كيفية الحصول على تمويل طارئ عبر منصة سلفة

2020-01-16T14:00:11+03:00
2020-01-16T14:00:17+03:00
اقتصاد
محمود أحمد16 يناير 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
كيفية الحصول على تمويل طارئ عبر منصة سلفة

نستعرض لكم متابعينا الكرام كافة التفاصيل المتعلقة في منصة سلفة الإلكترونية، حيث تتميز منصة سلفة من أبرز المنصات التي يبحث عنها المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل الحصول على الدعم والتمويل والقرض الطارئ والذي تصل قيمته إلى 5000 دولار أمريكي، ويعتبر هذا القرض من أبرز المساعدات التي أطلقتها منصة سلفة كشهر تجريبي، حيث تسعى المنصة إلى العمل على تحسين الظروف المعيشية التي تمر بها بعض الأسر السعودية.

احصل على قرض 5000 دولار من منصة سلفة

يمكن لكافة الموظفين في القطاع العام أو الخاص في دولة المملكة العربية السعودية الحصول على قرض بقيمة 5000 دولار من خلال منصة سلفة، حيث تعتبر المنصة الإلكترونية من أسهل المنصات التي تمكنك من الحصول على قرض.

خطوات التسجيل في سلفة

  1. تحديد قيمة التمويل

تقوم بتحديد قيمة التمويل والمبلغ الطارئ الذي تحتاجه لهذه الفترة، ثم حدد الفترة التي تراها مناسبة لك لتقوم بسداد المبلغ .

  1. التسجيل في البيانات المطلوبة

عليك ملئ كافة البيانات المطلوبة منك عزيزي المواطن ، مثل: البيانات الشخصية، وبيانات العمل، والحالة المالية للتحقق من الشخصية قبل البدء بإجراءات العمل على طلب التمويل.

  1. إستلام قيمة التمويل

البدء بإجراءات عملية إيداع مبلغ التمويل في حسابك الشخصي المقدم إلينا، وذلك بعد التحقق من البيانات التي قدمتها عزيزي المواطن، وسوف تبدأ أول عملية سداد للتمويل من تاريخ نزول أول راتب لك عزيزي المواطن.

رابط منصة سلفة للتقديم للحصول على تمويل من منصة سلفة

يمكن لكافة المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية الراغبين في الحصول على قرض طارئ للأفراد زيارة منصة سلفة الإلكترونية من أجل التسجيل والاستفادة من الدعم المقدم من خلال زيارة البوابة الإلكترونية التالية سلفة الإلكترونية والحصول على تمويل او قرض.

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.