كيفية التسجيل للحصول على قرض طارئ من خلال منصة سلفة الإلكترونية

2020-01-15T11:29:07+03:00
2020-01-15T11:29:26+03:00
اقتصاد
محمود أحمد15 يناير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
كيفية التسجيل للحصول على قرض طارئ من خلال منصة سلفة الإلكترونية

أتاحت منصة سلفة الإلكترونية القدرة لكافة الموظفين في دولة المملكة العربية السعودية التقديم على قرض أو تمويل يتراوح بين 1000 ريال سعودي إلى 5000 ريال سعودي، وذلك من أجل مساعدة الأسر السعودية التى تحتاج إلى تلبية إحتياجاتها الأساسية في سبيل تحقيق الرفاهية والدعم المادي لهم قبل نزول الرواتب، وتعتبر المنصة من ضمن أبرز عمليات البحث في هذه الاونة نظراً لان المنصة تعمل على تقديم العديد من العروض المميزة للمواطنين في المملكة.

منصة سلفة Sulfah للحصول على قرض

هي منصة إلكترونية تعمل على إستخدام التمويل بصورة مختلفة ومغايرة عن المتعارف عليه، حيث نعتمد على التقنيات المالية (Fintech) لرفع مستوى التعاملات البنكية والتمويل لنصل بعملائنا إلى تجربة فريدة من نوعها وبطريقة سهلة وبسيطة، حيث تعلم المنصة مدى الحاجة للحصول على تمویل شخصي طارئ؛ ولذلك قمنا بتسریع عملیة الموافقة. الآن یمكن لمقدم الطلب الحصول على تمویل فوري خلال ١٥ دقیقة فقط.

كيف تبدأ بالحصول على تمويل عبر منصة سلفة؟

  • حدد قيمة التمويل
    حدد مبلغ التمویل المطلوب واختر فترة السداد .
  • سجل البيانات المطلوبة
    املأ البیانات المطلوبة، وقم برفع الوثائق الداعمة
  • استلم قیمة التمویل
    سیتم إیداع مبلغ التمویل إلى حسابك فور اكتمال البیانات

منصة سلفة الإلكترونية

تعتبر سلفة أول منصة سعودية مصرحة من مؤسسة النقد العربي السعودي تقدم التمويل الشخصي للمواطنين باستخدام التقنية المالية (Fintech) الممزوجة بأدوات الذكاء الاصطناعي ولغة تعلم الآلة لتسعير الائتمان وعملية التمويل، حيث يمكنك زيارة البوابة الإلكترونية والحصول على تمويل من سلفة من خلال الرابط التالي سلفة الإلكترونية

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.