كل ما تريد معرفته عن مباراة السعودية وايطاليا في إطار الاستعداد لبطولة كأس العالم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 28 مايو 2018 - 5:57 مساءً
كل ما تريد معرفته عن مباراة السعودية وايطاليا في إطار الاستعداد لبطولة كأس العالم

تتجه أنظار المتابعين والعشاق للمنتخب السعودي والايطالي إلي مدينة بادراجاز السويسرية ، حيث تلعب المباراة المرتقبة الودية بين السعودية وايطاليا في أولي تجارب المنتخب السعودي للمرحلة النهائية من البرنامج الاعداد من اجل الاستعداد لبطولة كأس العالم روسيا 2018 .

ويسعي المنتخب السعودي من خلال هذه التجربة القوية إلي الوقوف علي تشكيلة قوية ومناسبة من أجل خوض بطولة كأس العالم والمنافسة بقوة والعمل علي تقديم أداء مشرف يليق بالكرة السعودية. إضافة إلي التجربة و الاحتكاك مع أحد المنتخبات الاوربية القوية ، حيث تعتبر هذه المواجهة من أقوي المواجهات الودية التي خاضها المنتخب السعودي في إطار الاستعداد لبطولة كأس العالم المقامة في روسيا في الصيف المقبل .

يذكر ان المنتخب السعودي متأهل إلي مونديال روسيا بعد ان احتل وصافة المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلي بطولة كأس العالم ، حيث وصل المنتخب السعودي إلي النقطة 19 في المجموعة وبفارق هدف وحيد عن المنتخب الاستراليا الذي جاء في المركز الثالث وبنفس عدد النقاط وبفارق نقطة وحيدة عن المنتخب الياباني الذي احتل الترتيب الاول .

رابط مختصر
2018-05-28 2018-05-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED