كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة بمعهد التدريب النسوي !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 2 يناير 2018 - 1:32 مساءً
كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة بمعهد التدريب النسوي !

حيث اعلنت كلية الملك فهد الأمنية في دولة المملكة العربية السعودية عن توفير عدد من الوظائف الشاغرة في المعهد التدريب النسوي ” للسعوديات فقط ” ، بمسمي وظيفي لدرجتي ” معيد – محاضر ” . واشترطت الكلية الحصول علي درجة البكالوريس والماجسيتر للمتقدمات ، ويبدأ التسجيل من يوم الثلاثاء الموافق 15-4-1439 هـ  وينتهي في تاريخ 19-4-1439 هـ  ، عن طريق تقديم من خلال موقع الكلية .

وظائف في كلية الملك فهد الأمنية :-

وقد أشترطت الكلية للمتقديم ، ان يكونو سعوديات الاصل  ، وأن تكون من حملة البكالوريس  والمجاستير ، بالاضافة إلا تكون المتقدمة ملتحقة في وظيفة حكومية  . وقد دعت الكلية الامنية لزيارة موقع الكلية علي الانترنت من اجل الاطلاع علي كافة التفاصيل المطلوبة في هذه الوظائف . وقد دعت المواطنين إلي الاستفسار من خلال الاتصال علي هاتف رقم 1085-2464444  ، وقد تمنت الكلية التوفيق لجميع المتقدمات في هذه الوظائف . ونقدم لكم في نهاية المقال رابط التقديم للوظائف التي عرضتها كلية الملك فهد الامنية  من هنا 

وظائف في كلية الملك فهد الأمنية
وظائف في كلية الملك فهد الأمنية

 

رابط مختصر
2018-01-02 2018-01-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED