كلية الاتصالات والالكترونيات تفتح باب القبول والتسجيل يوم الأحد القادم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 30 نوفمبر 2017 - 12:03 مساءً
كلية الاتصالات والالكترونيات تفتح باب القبول والتسجيل يوم  الأحد القادم

أعلنت كلية الاتصالات والالكترونيات في مدينة جدة ، في دولة المملكة العربية السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل يوم الاحد القادم ، وستبدأ بإستقبال الراغبين في التسجيل في الكلية من يوم الاحد القادم في الالتحاق ببرنامج الدبلوم للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1439/1438هـ ويستمر حتى الـ 26 الشهر الجاري , وذلك عبر بوابة القبول الموحد بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الرابط الإلكتروني .

وفي سياق متصل فقد أكد فهد بن عبود العامودي عميد الكلية المهندس , أن أعمال القبول بكلية الاتصالات والالكترونيات في مدينة جدة في المملكة واستلام الملفات واستكمال الإجراءات للمرشحين ستبدأ بعد الفرز النهائي وإعلان المرشحين للقبول يوم الأحد 1 ربيع الأخر 1439 , وقد نوه عميد كلية الهندسة فهد بن عبود العامودي أن الترشيح والقبول سيكون عبر رسائل نصية إلكترونية SMS تصل للجوال المسجل في الطلب , لذلك على المتقدم اختيار البرنامج المناسب مع ضرورة مراعاة الدقة والتأكد من صحة المعلومات أثناء تعبئة الطلب وإرساله آلياً في استمارة القبول الإلكتروني.

وقد بين فهد بن عبود العامودي أن المفاضلة بين المتقدمين لبرنامج الدبلوم ستكون بناء على معيار النسبة الموزونة , والتي تساوي 60 % لدرجة الثانوية العامة , و 40 % لاختبار القدرات , مشيراً إلى أن التخصصات في الكلية لبرنامج الدبلوم تشمل تقنية الحاسب , وتقنية الاتصالات , والتقنية الإلكترونية بتخصص إلكترونيات صناعية وتحكم . ولفت  عميد كلية الهندسة  الانتباه إلى فتح برنامج الدبلوم المسائي للراغبين في الالتحاق بالكلية من مواطنين ومقيمين ولجميع الموظفين في القطاعين العام والخاص.

من هنا

رابط مختصر
2017-11-30
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED