التخطي إلى المحتوى
كلام ودعاء عن الجمعة الاخيرة في رمضان 1443 كل عام وانتم بخير
كلام ودعاء عن الجمعة الاخيرة في رمضان 1443 كل عام وانتم بخير

تأتي الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك تعلن قرب انتهاء أيام الشهر الفضيل من رمضان، حيث عاش المسلمون في هذا الشهر أجمل أيامهم وأجمل الليالي التي قضوها بصحبة القرآن الكريم والقيام كيث يقمون ايام هذا الشهر إيمانا واحتسابا لله عز وجل والجمعة الأخير من شهر رمضان، وتعتبر أهم جمعة في الشهر الفضيل وذلك لأنها تعلن بالنسبة للمسلمين قرب انتهاء شهرهم الفضيل، وفي هذا المقال عزيزي المتابع سنتحدث عن كلام ودعاء عن الجمعة الاخيرة في رمضان 1443.

دعاء عن الجمعة الاخيرة في رمضان 1443

نستعرض لك عزيزي المتابع بعض الأدعية ليوم الجمعة الأخيرة من رمضان عبر التالي :-

  • اللهم نسألك في آخر جمعة من رمضان تمام الرضا بعد القضاء، ونسألك برد العيش بعد الموت، ونسألك النجاة من النار والفوز بالجنة والقرب من عبادك الصالحين.
  • اللهم في الجمعة الأخيرة بارك لنا فيها، واختم بالصالحات الباقيات أعمالنا، واجعل لنا فيها قبولنا قبولًا حسن، وضاعف لنا الأجر فأنت الكريم.
  • اللهم انا نسألك في آخر جمعة من رمضان أن تجعل في قلوبنا نورا وفي ابصارنا نورا وفي اسماعنا نورا ومن بين ايدينا نورا ومن خلفنا نورا وعن ايماننا نورا وعن شمائلنا نورا.
  • اللهم في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك نسألك أن تصرف عنا المرض والهموم والأحزان، ومِنَّ علينا بالسكينة والستر والأمان.

قديهمك …توقيت عيد الفطر في السويد 1443 عيد سعيد

قديهمك ..تردد جميع قنوات القرآن الكريم على النايل سات 2021.. القنوات الدينية

رسائل عن الجمعة الاخيرة في رمضان 1443

سنقدم لك عزيزي الزائر مجموعة من الرسائل لترسلها للأحباب في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك:

  1. سرعان ما تنقضي أيام الشهر المبارك، هي الأيام التي عشنا فيها أحلا نهارات الصيام وليالي القران والقيام، فاللهم في الجمعة الأخيرة نسألك أن تعيدها علينا بالخير واليمن والبركات.
  2. أبارك لكم أحبابنا جميعًا بحلول آخر جمعة في رمصان المبارك، هذه الجمعة التي تقع بالعشر الأخيرات المباركات جعلنا الله فيها من العتقاء.
  3. في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك أسأل الله أن لا يجعله آخر عهدنا بها وأن يعديها علينا وعليكم مرات ومرات بالخير والمسرات.

وإلى هنا عزيزي الزائر نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تناولنا رسائل ودعاء عن الجمعة الاخيرة في رمضان 1443.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.