كشفت الفنانة أبرار سبت عن الوضع الصحي لأختها شذى سبت

haneen Mohammedآخر تحديث : الخميس 20 سبتمبر 2018 - 4:32 مساءً
كشفت الفنانة أبرار سبت عن الوضع الصحي لأختها شذى سبت

كشفت الفنانة البحرينية أبرار سبت عبر حسابها الرسمي ” سناب شات ” تفاصيل مرض شقيقتها الفنانة شذى سبت ، إثر دخولها المستشفى منذ أسبوعين ، و صمت العائلة عن توضيح الوضع الصحي الخاص للفنانة شذى سبت .

و قالت عبر المقطع فيديو التي قامت بنشره : ” كيفكم ، إن شاءالله تكونوا بخير … مشكورين على داعواتكم لأختي شذى ، و الله يشفي مرضانا و مرضاكم … كثرت التعليقات و الأسئلة عن حالة شذى ” .

تابعت بقولها : ” الموضوع مو مثل ما فهمت الناس إنها دخلت المستشفى بسبب التسمم و بس … اتضح أثناء دخولها المستشفى أنه في عندها حاجات تانيه كتير ” .

و أضافت :” و اللي خلانان نكتشف هو أن الترجيع لم يتوقف مدة إسبوعين … و اتضح أن لديها جفاف حاد و انحجزت في المستشفى و عملت آشعة و منظار .. و اكتشفوا أن عندها فتق في المريء و تضخم في جدار المعدة و التهاب حاد و ارتجاع في المعدة ” .

و في النهاية قالت : ” أنه أختها تعاني من أكثر من شيء .. و المشكلة الأساسية إنه أختى شذى عندها حساسية من أغلب أنواع الأدوية اللي بتعالج حالتها .. و هذا اللي طول مدة العلاج .. و لكن الحمدالله بتتحسن لأن ” .

رابط مختصر
2018-09-20 2018-09-20
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed