كريستيانو رونالدو ينتقل إلي صفوف يوفنتوس لمدة أربع سنوات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 6:56 مساءً
كريستيانو رونالدو ينتقل إلي صفوف يوفنتوس لمدة أربع سنوات

أعلنت العديد من الصحف الإيطالية والأوربية الكبيرة والموثوقة عن إنتقال نجم ريال مدريد وقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلي صفوف يوفنتوس الإيطالي لمدة أربع سنوات براتب سنوي يقدر بـ 30 مليون يورو ، حيث تعتبر هذه الصفقة أبرز الصفقات التي قام بها يوفنتوس في القرن الواحد والعشرين .

وقد شغلت صفقة انتقال رونالدو إلي تورينو العديد من وسائل الصحف العالمية في الفترة الأخيرة ، وقد برزت في الصفحة الاولي ضمن العناوين الرئيسية لإغلب الصحف الرياضية ، وقد حظي بإهتمام كبير علي الرغم اشتعال المنافسة بين المنتخبات علي لقب المونديال

حيث أكد الماركا الاسبانية أن صفقة كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس أُغلقت وتبقى الإعلان الرسمي فقط، وهو جاء موافقا لما تم الإعلان عنه فى برنامج ” تشرينجيتو” الإسباني، الذى أعلن موافقة إدارة النادى الملكى على طلب الدون بالرحيل إلى يوفنتوس مقابل 105 مليون يورو.

رابط مختصر
2018-07-10 2018-07-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED