كاتبة سعودية تتهجم علي الشوري وتتهمه أنهم يضعوا العراقيل للمواطن السعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 10 مارس 2018 - 7:16 مساءً
كاتبة سعودية تتهجم علي الشوري وتتهمه أنهم يضعوا العراقيل للمواطن السعودي

تحدثت صحفية كاتبة تدعي منيرة المشخص ، خلال حوارها في برنامج يا هلا علي قناة روتانا خليجية ، علي أن أعضاء مجلس الشوي يتخذون إجراءات تجعل الاجنبي فوق والسعودي تحت ، وقد أضافت علي ان اعضاء المجلس تتلذ بقهر المواطن السعودي.

تفاصيل لقاء كاتبة سعودية تتهجم علي الشورى :-

أكدت العديد من التقارير علي ان أعضاء مجلس الشورى وقيادات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قد قرأوا رؤية المملكة 2030 بطريقة مغايرة لما تنص عليه ، وقد أكدت علي انهم علي حد وصفها ” الاجنبي فوق والسعودي تحت ” .

هذا وقد أضافت الكاتبة المشخص علي أن أعضاء الشورة قد أهانو المواطن السعودي بالعديد من الوظائف التي تهين كرامته ، وقد أشارت علي أنها لم تسمع أحد من أعضاء الشوري يطالب بسعودة الجامعات التي يعمل بها الاساتذة العرب لا نصفهم يعمل بها ” .كل ذلك علي حد وصف الكاتبة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-03-10 2018-03-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED