قيامة ارطغرل 113 الجزء الرابع مترجمة علي موقع نور

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 7 أبريل 2018 - 11:33 مساءً
قيامة ارطغرل 113 الجزء الرابع مترجمة علي موقع نور

قيامة ارطغرل 113 ، يعتبر احد أشهر المسلسلات التركية علي المستوي التركي والعربي في الاونة الاخيرة ، ويعرض المسلسل كل اربعاء من كل أسبوع علي شاشة قناة TRT التركية ، ويقوم موقع نور بترجمته إلي اللغة العربية وعرضه بعد ساعتين فقط من عرضه علي قناة تي ار تي التركية .

مسلسل قيامة ارطغرل 113 :-

كانت بداية عرض مسلسل قيامة ارطغرل في عام 2014 ، ويعرض المسلسل إلي الان في سلسلة من الاجزاء ، حيث تكون الجزء الاول من 26 حلقة ، اما الجزء الثاني فتكون من 35 حلقة ، اما الجزء الثالث فيتكون من 30 حلقة ، ويتم عرض الجزء الرابع في الوقت الحالي ، ويترقبه الملايين من المتابعين بكل شغف .

تفاصيل الحلقة 113 من مسلسل ارطغرل :-

  • تدور أحداث الحلقة 133  من قيامة ارطغرل، حول خبر استشهاد أصليهان
  •  يتشاجر ارطغرل مع غون ألب لدرجة رفع السيوف
  • ارطغرل يعود إلى القبيلة بعد انتهاء الشجار بسلام، ليجد جثت اصليهان أمامه.
  • يقوم ارطغرل بدفنها في سوغوت، مع جنازة كبيرة يحضرها ابن عربي
  •  يسعي ارطغرل بعد ذلك للانتقام من سعد الدين كوبيك

موقع نور لمتابعة حلقات مسلسل ارطغرل  :-

المسلسل يعرض يعرض عبر العديد من القنوات العربية لما له من شعبية كبيرة في صفوف المجتمع العربي . وهذا نقدم لكم في موقع موجز الأخبار رابط موقع نور الذي يعرض جميع المسلسلات ومن ضمنها مسلسل قيامة ارطغرل ، حيث يمكنك متابعة الحلقات من هـــنــا

رابط مختصر
2018-04-07 2018-04-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED