قيامة ارطغرل 108 الجزء الرابع .. تفاصيل الاحداث

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 1 مارس 2018 - 7:54 صباحًا
قيامة ارطغرل 108 الجزء الرابع .. تفاصيل الاحداث

يعتبر مسلسل قيامة ارطغرول من أهم المسلسلات التاريخية التي أنتجتها الدراما التركية ، حيث بدأ المسلسل بالجزء الاول وعندما وجد العالمين علي المسلسل شعبية كبيرة ومتابعين كثيرين للمسلسل قررو القيام بالجزء الثاني والثالث إلي الجزء الرابع الذي يعرض علي شاشات التلفاز في الوقت الحالي ، ويتم عرض المسلسل عن طريق العديد من القنوات الفضائية التي سنقوم بنشر ترددها في وقت لاحق .

الحلقة قيامة ارطغرل 108 : –

في تفاصيل الحلقة رقم 108 من مسلسل أرطغرل ، يقوم ارطغرل بالوقوف أمام حليمة في لقطة وداعية قبل أن يذهب في مهمته ومؤثرة لانه سفتقد وطنه ، ويؤكد ارطغرل علي حليمة أن سوف يعود الي الوطن والابناء وإليها إيضا بعد الانتهاء من المهمة ، ثم يتركها وينطلق متوجها إلي أنقاذ حياة سلطانهم التي في خطر ، هذا ويلتقي ارطغرل بعدد من جنود السلطان ويخبروه أن هناك أوامر من السلطان بإعتقالك ، ينفعل ارطغرل ويضع سيفه علي الارض ويخبر القائد ان ما يفعله خطأ .

ارطعرل يخبر زوجته أنه سيعود إلي ابنائه
ارطعرل يخبر زوجته أنه سيعود إلي ابنائه

تردد قناة trt التي تنقل مسلسل ارطغرل :-

هناك الكثير من القنوات التي تقوم بنقل حصري لمسلسل ارطغرل ، ولكن سنقدم لكم قناة trt التركية التي تقوم بنقل حصري لجميع حلقات المسلسل علي شاشتها

قناة trt التركية:

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التخطيط
TURKSAT 11042 8400 عمودي 5/6
TURKSAT 10928 3000 عمودي 5/6

مواعيد عرض مسلسل قيامة ارطغرل :-

يعرض المسلسل في العديد من القنوات التلفيزيونية ، حيث يمكن للمشاهد العربي أن يتمتع بمشاهدة المسلسل من خلال موقع نور الذي يعرض حلقات المسلسل بصورة مستمرة ، أو من خلال الحصول علي تردد قناة قطر والتي تقوم بعرض المسلسل في جميع أيام الاسبوع ما عدا الخميس والجمعة علي الساعة 21:00 ، وقناة فور شباب المصرية التي تعرض المسلسل في الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-03-01 2018-03-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED