قياس 1440 هـ يعلن عن موعد إعلان نتائج أختبار التحصيل الدراسي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 3:20 صباحًا
قياس 1440 هـ يعلن عن موعد إعلان نتائج أختبار التحصيل الدراسي

أكد الإستاذ إبراهيم الرشيد المتحدث الرسمي المركز الوطني للقياس بهيئة تقويم التعليم والتدريب ، على أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج أختبار التحصيل الدراسي الورقي الفترة الثانية يوم الإربعاء 24-09-1440 هـ ، وقال الرشيد أن المركز يعمل بالتنسيق مع جميع الجهات التعليمية والعسكرية التي تشترط الإختبارات للقبول لديها وفق الخطة الخاصة بمواعيد إعلان النتائج .

وقد أشار المتحدث الرسمي إبراهيم الرشيد أن عملية تصحيح أوراق الإجابات تكون إلكترونية من خلال إستخدام المركز أحدث الأجهزة والتقنيات المتقدمة الدقيقة عالية السرعة ، عبر ماسحات ضوئية متقدمة مخصصة لقراءة أوراق الإجابة دون تدخل عنصر بشري في عملية التصحيح .

وقد نوه المتحدث الرسمي بإسم المركز الوطني للقياس يقدم جميع الخدمات المساندة لكافة المستفيدين عبر وسائل التواصل الإجتماعية المختلفة ، كما ويستقبل الملاحظات ، ويجيب عن كافة الإستفسارات من خلال مركز الإتصال على الرقم الموحد 920033555 ، أو من خلال شبكات التواصل الإجتماعية @QiyasOnline .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED