قياس يعلن البدء بالتسجيل لرخصة أعضاء هيئة الأمر بالمعروف

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 5:43 مساءً
قياس يعلن البدء بالتسجيل لرخصة أعضاء هيئة الأمر بالمعروف

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم بدولة المملكة العربية السعودية اليوم الإثنين الموافق 25-03-2019 عن البدء بالتسجيل لإختبار التميز الميداني لكافة العاملين في الميدان من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، من أجل أصدار رخصة العمل الميداني ، حيث تم إعداد الإختبار بالإتفاق بين المركز والهيئة ، من أجل بناء مشروع إعداد مقاييس الانتقاء المهني لإصدار رخصة العمل الميداني.

أكد مركز القياس والتقيوم في دولة المملكة العربية السعودية على أن أهداف الاختبار والتي تتمثل في إعداد معايير مهنية لموظفي الهيئة تتضمن السمات والخصائص المتفق عليها والمستوحاة من طبيعة المهام المنوطة بموظفي الهيئة، وبناء اختبار مهني يُسهم في الانتقاء الموضوعي للمتقدمين.

حيث يأتي ذلك بالإضافة إلى إعداد آلية للمقابلات الشخصية لقياس الأبعاد التي لا يمكن قياسها من خلال الاختبار وتحديث وصيانة المقاييس بصفة دورية؛ فيما كان قد وقّع المدير التنفيذي للمركز الوطني للقياس الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله؛ ووكيل الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للتخطيط والتطوير بالإنابة عبدالرحمن الجهني؛ عقد المشروع، وذلك في المحرم العام الماضي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED