قياس يطلق تطبيق وطني من اجل قياس رضا المستفيدين 

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 6 أغسطس 2018 - 9:22 مساءً
قياس يطلق تطبيق وطني من اجل قياس رضا المستفيدين 

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في دولة المملكة العربية السعودية عن إطلاقه لتطبيق وطني من اجل فياس رضا المستفيدين عن كافة الخدمات الحكومية المقدمة لهم من الأجهزة العامة ، وتعتبر هذه المنصة التفاعلية من أجل تمكن المستخدمين من المواطنين والمقيمين وزوار دولة المملكة تقييم كافة مراكز الخدمة الحكومية المقدمة في كافة مناطق المملكة ، ويشتمل التطبيق علي اكثر من 28 ألف مركز خكومي و 80 ألف من خدمة معرفة بالتطبيق ، وذلك في كافة المدن السعودية  .

وقد أكد المهندس حسام الدين بن صالح المدير العام للمركز الوطني للقياس علي نا إطلاق التطبيق يرتكز علي احدي محاور رؤية المملكة 2030 والتي تتمثل في محور وطن طموح حكومته فاعلة ومواطنه مسؤول ، والتي تدعم قنوات التواصل بين الأجهزة الحكومة والمواطن من أجل التسهيل وتيسر سبل التفاعل بين المواطن والحكوة بوسائل ذكية .

مميزات التطبيق أداء قياس :-

يعتبر التطبيق هو حلقة وصل بين الحكومة والمواطنين من اجل تقييم المستفيدين كافة الخدمات المقدمة ، ويتيح التطبيق إستقبال كافة الإشعارات والإستبيانات الخاصة من أجل قياس رضا المستفيدين والمشاركة في إيداء الملاحظات وتقديم الأفكاء التطويرية لمراكز الأجهزة العامة .

تحميل تطبيق أداء قياس :-

يمكن لكافة المواطنين في داخل المملكة العربية السعودية تحميل التطبيق من خلال المتاجر الالكترونية في نظامي التشغيل andriod , ios  ، ويمكن للمتسفديين تقييم الأداء من خلال الموقع الإلكتروني للتطبيق watani.gov.sa ، وللمزيد من المعلومات يمكن زيارة منصات التواصل الإجتماعي للتطبيق علي العنوان التالي wataniAPP

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-08-06 2018-08-06
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED