قناة بداية bedaya تعود مجدداً بتقديم محتوي جديد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 5 أغسطس 2018 - 5:38 مساءً
قناة بداية bedaya تعود مجدداً بتقديم محتوي جديد

عادت قناة بداية الفضائية للبث ، وذلك بعد ان تم معاقبتها من قبل وزارة الثقافة و الإعلام بالإغلاق بسبب العديد من المخالفات ، وقد أحالات الوزارة كافة مسوؤليها للتحقيق منذ أربع أشهر ، وذلك علي خلفية قيام أحد مقدمي البرامج بإبلاغ متسابق شاب بوفاة والده بشكل مفاجئ .

حيث قدم مالك الفناة عبدالعزيز العريفي عرضاً لبث محتوي تقني تنوي الرياض تقديمه عبر شاشة التلفاز ، رغم أن ذلك مغايراً لمحتوي برامجها المتعاد لدي الجمهور ، حيث جاء ذلك في رد العريفي علي مبادرة لاتحاد الأمين السيبراني والبرمجة ، تتضمن تقديم محتوي تقني عبر برامج تلفزيون الواقف بحيث يكون جذاباً للجمهور ، حيث قال : ” أبارك لمعاليكم هذا النجاح العظيم لهذا العمل الجبار بارك الله بجهودك . وأؤكد لمعاليكم بأن جميع إمكانيات قناة بداية تحت تصرفكم لإنجاح البرامج القادمة بهذا الخصوص”

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-08-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED