التخطي إلى المحتوى
قضية أول حلاقة سعودية في المملكة التي أثارت الكثير من الجدل 1443هـ
أول حلاقة سعودية في المملكة

مؤخراً تداول العديد من النشطاء عبر المواقع التواصل الاجتماعي فيديو منتشر في المواقع عن فتاه تقوم بالحلاقة لطفل صغير، حيث ويعد هذا الأول من نوعه داخل المملكة العربية السعودية، وفيما يتعلق بالجمهور السعودي فقد أثار بعضهم الجدل من حيث معارض ومستنكر لقضية الفتاة الحلاقة، وكان البعض الآخر قام بتئيد تلك الفكرة، وسنعرض لكم أعزائي المتابعين الظهور الأول للفتاة الحلاقة في المملكة العربية السعودية.

أول حلاقة سعودية في المملكة

وقد قام عبد الرحمن المطيري بتصوير الفتاه ونشر عنها في مواقع التواصل الإجتماعي، وقال: (بانها فخر السعودية ورمز السعودية في الحلاقة)، حيث تعد الفتاة المسماة (وفاء) أول حلاقة سعودية تظهر في فيديو مسرب لها على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تقص الشعر لطفل صغير في إحدى الصالونات المخصصة للأطفال في مدينة الطائف بالمملكة، وفيما سبق قامت الحلاقة وفاء بالتعليق على المنتقدين، حيث قالت: (أريد أن أقول لكل بنت سعودية وشاب سعودي اعتمد على نفسك واشتغل مهما كانت الشغلة، سواء مبلغ عالي مبلغ قليل، اعتمد على نفسك اكسب مهنة.. اكسب خبرة).

وأضاف المصور المعروف عبد الرحمن المطيري في حديثه، حيث قام بالرد على كل من إنتقد الفتاة الحلاقة خلال نشره للفيديو السابق وقال: (عزالله انها كفو وبنت رجال، افتخرت بموهبتها ولا استحت، وأمها معها خير سند، واليوم تفتخر إنها اول حلاقه_سعوديه، يازين شغلها وإبداعها بنت الطائف).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.