التخطي إلى المحتوى
قصة اختفاء فيحان ابن الصحراء
قصة اختفاء فيحان ابن الصحراء

من اكثر ما تم تداوله عبر محركات البحث وتم البحث عنه في محركات البحث المختلفة هو خبر اختفاء فيحان ابن الصحراء، بعد أن أعلن فيحان عن احتمالية غيابه ، ثم اختفى فجأة وانقطع تفاعله مع كافة متابعيه، عبر جميع منصاته الإلكترونية من انستجرام وتويتر واليوتيوب، تابع معنا لعرف على القصصة وراء الاختفاء وتفاصيل بن الصحراء.

فيحان بن الصحراء

فيحان ابن الصحراء هو ناشط سعودي اجتماعي لديه عدد كبير من المتابعين والمتفاعلين عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويقدم عبر منصاته محتوى كوميدي محبب للنفس جميل، لا يتواجد الكثير من المعلومات الشخصية عنه ولكنه بدأ نشاطه عام 2006.

اختفاء فيحان ابن الصحراء

ظهر فيديو لفيحان وهو يقضي اجازته الصيفية في غابة من غابات بولندا، وقال في الفيديو أنه اذا مرّ على انقطاعي وقت طويل فاعلموا أني مفقود وختم بقوله اذكروني بالخير، وقال من ضمن الفيديو أيضاً “كلموا ابو زهرة بسرعة” وهو صديقه المفضل، وبعد الفيديو أخذ رواد التواصل الاجتماعي يتناقلوه بشكل واسع وكبير، من أجل دفع السلطات السعودية لسرعة التحرك لمعرفة مصير فيحان.

السر وراء اختفاء فيحان بن الصحراء

اختفى فيحان فجأة ولم يعرف السبب الحقيقي وراء اختفائه، حيث كان معروف أنه يقضي اجازته الصيفية في غابات احدى الدول الاوربية وبعد الفيديو الذي قال فيه أنه سيختفى لم يظهر له أي تفاعل على منصاته الاجتماعية، وكذلك لم يدلي أي من اقاربه أو صديقه المفضل أبو زهرة بأي معلومات عنه وعن اختفائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.