التخطي إلى المحتوى
فيديو سناب شات بدور البراهيم تقول أنا مكسرة السوشال ميديا
فيديو سناب شات بدور البراهيم تقول أنا مكسرة السوشال ميديا

تعرف على خبيرة التجميل بدور البراهيم، حيث في الساعات الماضية ازدادت عمليات البحث عن خبيرة التجميل والفاشونيستا السعودية بدور البراهيم، حيث قامت بنشر فيديو خاص بها على حسابها سناب شات، حيث ظهرت في الفيديو وهي تنتقد بعض الصفحات التي تروج للمشاهير في الشرق الأوسط وهي تعتبر نفسها من أشهر المشاهير في عالم الموضة والتجميل وتعتبر نفسها الأشهر في الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية، وهي تعتبر حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبحت بدور البراهيم نفس حالة هند القحطاني من حيث حالة الغرور التي تعاني منها من ناحية وصفهن بالجمال والأكثر شهرة في عالم التجميل، وسوف نقدم لكم الفيديو الخاص بخبيرة التجميل.

خبيرة التجميل بدور البراهيم

ظهرت في الساعات الماضية فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لخبيرة التجميل والفاشونيستا السعودية، على حسابها الشخصي في السناب شات حيث قالت: ” كل يوم تطلع هالأشكال تقول مين مكسر السوشال ميديا مين أكثر مشاهدات ها لأسبوع.. أقول: أنا مكسرة الشوسال ميديا ومكسرة الدنيا ومكسرة خشمك ورأسك”، حيث تعتبر نفسها من الأفضل والأشهر في مجالها حيث يبحث عنها الجمهور العربي من مختلف الدول ومواقع التوصل الاجتماعي  وأضافت أيضاً: “إذا انت أصلًا تبي تشتهر وتسوي مشاهدات نزل كل أسبوع أشياء عني بس وشوف المشاهدات عندك.. بدور البراهيم أكثر مشهورة وفاشينيستا في الشرق الأوسط عليها بحث في جوجل وتويتر وكل مكان اصحوا”

فيديو سناب شات بدور البراهيم

حيث تعبتر بدور البراهيم نفس الحالة التي مرت بها هند القحطاني حيث قالت في الأشهر الماضية “في كثير مشهورات بدول الخليج يتابعونهم بالملايين ولكن 20 بالمئة يتابعونها من مصر 30 بالمئة من المغرب 20 بالمئة من دول الشام 30 بالمئة من دول الخليج لكن انا 95 بالمئة من متابعيني من السعودية من ديرتي وهذا الشيء مرة يسعدني وهو ما يميزني عن غيري”. حيث رفضت مقارتنها بالمشاهير الأخرين وتعتبر نفسها الأفضل.

التعليقات