فور العتيبي صاحبة الشروط التعجيزية ترد رد قوي على منتقديها

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 30 مايو 2019 - 4:22 صباحًا
فور العتيبي صاحبة الشروط التعجيزية ترد رد قوي على منتقديها

ردت فوز العتيبي صاحبة الشروط التعجيزية على كافة منتقديها وذلك من خلال ما نشرته على موقع التواصل الإجتماعي حيث غردت : ” الناس اللي فاهمة أن الحب يعني تكون مغفلا وتكتفي بوعود الحب، الوعود ما تفيد إذا ما تم تدوينها كشروط ، وصدقوني إذا كان الرجل واثقا من حبه وصدق وعوده ما راح يتردد في توثيقها كشروط، لأنه واثق بنفسه إضافة إلى أنه يبي يحميك حتى من نفسه في حال لا سمح الله وعلى قولة المثل “.

وقد أوضحت فوز العتيبي :” لكل اللي ينبشون في تغريداتي ترا أحمد عرفني من التويتر، ومتابع لي من قبل سنتين بكل مواقع التواصل ومفعل التنبيهات لي ويعرف أدق تفاصيلي“، مشيرة: ”يعني استريحوا وتمنوا لنا الخير مدري كيف تبون تفتنون بين اثنين توهم ما بعد قالوا بِسْم الله ومتحمسين جالسين يستعدون لزواجهم “.

شروط زواج فوز العتيبي وأحمد الموسى

نشرت فوز العتيبي عبر تويتر من خلال تغريده لها ، عن زواجها بأحمد الموسى ، وقد نشرت باركولي فقد تم عقد قراني اليوم 27 مايو على الرجل الذي أفسدني دلاله – أحمد الموسى – ، وقد أشارت على أن زواجها قد واجه العديد من المتاعب والمشاكل .

1- أن تحصل على خادمة .
2- منزل مستقل في الرياض .
3- أن لا يؤذيها بالقول أو الفعل، وكذلك أن لا يتزوج عليها آخري.
4- أن يكون تعويض الطلاق في حال حدوثه بدون موافقتها مبلغ 500 ألف ريال .
5- بطاقة فحص طبي بعدم منعها من حقوقها النظامية.



كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-30
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED