فهد المولد يسقط في إختبار للمنشطات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 1:17 صباحًا
فهد المولد يسقط في إختبار للمنشطات

أعلن إتحاد جدة لكرة القدم في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق 10-05-2019 ، حيث تلقي إشعاراً من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات يفيد بسقوط فهد المولد في إختيار للمنشطات ، ولكنه أكد دعمه اللاعب ، حيث نشر النادي في حسابه الرسمي على توتير ” تلقى نادي الاتحاد إشعارا من اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات يفيد بظهور مادة محظورة في عينة لاعب الفريق الأول فهد المولد، يعكف مجلس الإدارة حاليا مع الإدارة القانونية على دراسة الخطوات القانونية التي تحفظ حقوق اللاعب والنادي “.

حيث لم يكشف الإتحاد عن العديد من تفاصيل بينما ذكرت تقارير محلية أن المولد قد خضع لهذا الإختبار عقب مواجهة النصر في بطولة الدوري السعودي الشهر الماضي .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED