التخطي إلى المحتوى
فعاليات اليوم الوطني السعودي 91 في أبها
فعاليات اليوم الوطني السعودي 91 في أبها

تتنافس كافة محافظات المملكة في فعاليات اليوم الوطني، وتقوم كل محافظة بتحضير ما يميزها من استعراضات وفعاليات واحتفالات، فهذه المناسبة مناسبة عظيمة مميزة في التاريخ السعودي، وهي ذكرى محفورة في عقل كل سعودي لا يمكنه نسيانها أو التخلى عنها، بل يحرص كل الحرص على الاحتفال بها وتمجيدها.

اليوم الوطني السعودي

يوم وطني محفور في تاريخ المملكة ومحفور في ذاكرة كل سعودي داخل المملكة وخارجها. فهو اليوم الذي انضمت فيه الحجاز ونجد تحت راية الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله، وأصبحت المملكة وحدة واحدة، ويصادف الثالث والعشرون من سبتمبر من كل عام هذه الذكرى المجيدة، ويصادف عامنا هذا 2021/1443 الذكرى الحادية والتسعون لهذا اليوم الجليل.

استعدادت أبها لليوم الوطني السعودي ال 91

تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه تحتفل أبها باليوم الوطني من خلال العديد من الفعاليات والنشاطات والتي تتميز بها هن باقي المحافظات أهمها وأكثرها ترقباً من المواطنين هي:

  • العرض الجوي للطائرات السعودية في سماء أبها والتى ستقام في شارع الملك فهد والمعروف بطريق الفن، وذلك يوم الخميس الثالث والعشرون من سبتمبر.
  • الألعاب النارية التى ستقام الساعة التاسعة مساء عند بحيرة سد أبها.
  • استعراض السيارات في شارع المشهد غرب أبها الساعة الرابعة والنصف عصراً.
  • العديد من العروض الحية، والمنتجات المرئية والمسموعة.

ومن الجدير بذكره أن هذه الفعاليات تنطلق بعد الاستماع لكلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وكلمة ولي عهده الملك محمد.

فعالية سما أبها

تقدم حديقة سما أبها فعاليات مميزة بمناسبة اليوم الوطني ال91 وتتنوع هذه الفعاليات مابين المسرحيات الشيقة ومنتزهات ألعاب الترامبليون والعاب الأكشن المثيرة والحديقة السرية، وكذلك يمكن للزائر الاستمتاع بالأطعمة اللذيذة من خلال محلات وشاحنات الطعام، ويمكن التمتع بجو اسري عائلي مع عروض مسرحيات خاصة باليوم الوطني تعرض في حديقة سماء أبها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.