فضيحة ريم الحبيب تثير الغضب في السعودية | وهيئة الاذاعة تتخذ اجراءات في حقها

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 22 يناير 2018 - 8:48 صباحًا
فضيحة ريم الحبيب تثير الغضب في السعودية | وهيئة الاذاعة تتخذ اجراءات في حقها

حيث قامت هيئة الاذاعة والتلفزيون في دولة المملكة العربية السعودية بإلغاء تعاقدها مع المديرية التنفيذية بالهيئة ريم الحبيب ، بعد انتشار العديد منالصور والمقاطع المخلة والغير لائقة ، وقد امرت هيئة الاذاعة بإجراء تحقيق في كيفية تعيينها . واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة من قبل الجهات المعنية في حقها  بعد انتشار الصور الغير لائقة لها .

صور ريم الحبيب الغير لائقة تثير سخط في الجمهور السعودي :-

أحدثت صور ريم الحبيب الغير لائقة والمخلة بالاداب سخط الجمهور السعودي في دولة المملكة ، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو للمديرة ريم الحبيب ، حيث ظهرت وهي تدخن بالارجلية برفقة أصدقائها في حفلة صاخبة لم يحدد المكان ولا الزمان من تصوير المقطع ، وصور أخري عارية مما أثار حفيظة الجمهور السعودي .

حيث دعي البعض من رواد المواقع الاجتماعية إلي عزلها وفتح تحقيق معها علي هذه الصور الغير لائقة ، وقد وجه الرئيس التنفيذي في هيئة الاذاعة والتلفيزيون السعودية ” داوود الشريان ” ، علي انه قرر اجراء تحقيق بشأن الصور والمقاطع الفيديو التي انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي تعود إلي ريم الحبيب ، موضحا أن غرض هذا التحيقيق ، التأكد من مصدر هذه الصور وصحتها .

وقد شدد داود الشريان علي ان هيئة الاذاعة والتلفزيون في دولة المملكة تمثل رؤية المجتمع السعودية في القيم والتقاليد والالتزام بها وتعمل علي تطبيق المعايير المهنية علي جميع الكوادر في الهيئة ، والالتزام بكود العمل في التعامل و عند الظهور الاعلامي بما يتفق عليه المجتمع السعودي من الاخلاقيات والثقافات . يذكر ان ريم الحبيب ظهرت في العديد من الصور التي نسبت إليها وقد ظهرت فيها عارية وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

رابط مختصر
2018-01-22
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED