فحص صرف الـ 100 دولار لكافة المستفدين في قطاع غزة

اقتصاد
محمود أحمد23 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
فحص صرف الـ 100 دولار لكافة المستفدين في قطاع غزة

فعلت وزارة الشؤون الاجتماعية في قطاع غزة رابط الاستعلام والفحص عن المنحة القطرية 100 دولار لكافة المستفيدين عن شهر ديسمبر، حيث يبحث الكثير من المواطنين في القطاع عن الاستعلام عن المنحة القطرية، وذلك من أجل تحسين ظروفهم الإجتماعية التي يمرون بها، حيث تعتبر المنحة من أبرز المساعدات المالية التي يتم صرفها للمواطنين من أجل مواجهة الظروف الاقتصادية التي تمر بهم.

المنحة القطرية شهر ديسمبر

تعتبر المنحة القطرية من أبرز ما يبحث عنه المواطنين في غزة، وسوف نستعرض لكم من خلال هذا المقال كافة التفاصيل المتعلقة في صرف المنحة القطرية عن شهر ديسمبر لجميع المستفيدين، حيث من المقرر ان تبدأ غدا الثلاثاء صرف المنحة القطرية لجميع المستفيدين.

آلية صرف المنحة القطرية

أقر العمادي سفير قطر على أنه سوف يتم صرف الدفعة الجديدة من المنحة القطرية لكافة المواطنين من خلال مكاتب البريد في قطاع غزة، وقد أكد على أن الأسر المستفيدة من المنحة وصلت إلى 75 ألف أسرة، وقد تم إضافة عدد جديد منهم، وسوف يتم صرف 100 دولار لكل مستفيد، وسوف تستمر عملية الصرف عددة أيام حسب الأحرف الابجدية.

الاستعلام عن المنحة القطرية

نستعرض لكم من خلال موقع موجز الأخبار كافة التفاصيل المتعلقة في صرف المنحة علي أنه يقترب موعد صرف المنحة القطرية لـ 75  ألف أسرة فقيرة في القطاع ، وقد دعت الوزارة كافة المواطنين في غزة من أجل زيارة موقع الوزارة والإستعلام عن صرف المنحة القطرية من خلال الرابط المباشر للإستعلام عن المنحة القطرية

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.