تسجيل الدخول

فتح باب القبول في القوات الخاصة للامن والحماية بـ دولة المملكة العربية السعودية

HUSSIEN MOHAMMED9 فبراير 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
فتح باب القبول في القوات الخاصة للامن والحماية بـ دولة المملكة العربية السعودية

أعلنت المديرة العامة لحرس الحدود في دولة المملكة العربية السعودية ، عن فتح باب القبول والتسجيل الالكتروني في القوات الخاصة للامن والحماية  لعدد من الترب السكرية للتعين بعد التخرج ، وذلك لمشروع البحر الأحمر بالمدينة وتبوك ، ومشروع الشمال في منطفة تبوك . وقد اعلنت المديرية علي أن القبول سيكون لعدد من الرتب البحرية وهي ” جندي – عريف – جندي اول – وكل رقيب ” لملات القوات الخاصة للأمن والحماية .

كيفية التقدية في  القوات الخاصة للامن والحماية :-

وقد اعلنت المديرية علي انه يمكن التقديم من خلال البوابة الالكترونية وذلك إعتباراً من يوم الاثنين الموافق 26-5-1439 حتي يوم الاربعاء النةافق 5-6-1439 ، وقد نوهت المديرية علي انه سيتم إيقاف القبول فور إكتمال العدد المحدد مسبقا من قبل المديرية. وقد حددت المديرية عدد من الشروط وهي : 1/ ان يكون سعودي الاصل ولا يزيد عمره عن 30 عاما ، 2/ أن لا يقل طول المتقدم عن 168 سم ، 3/ أن لا يكون موظف عسكري او مدني او مفصول ، 4/ أن يكون حسن السير السلوك وليس عليه أسباقيات . وبينت بعض الشروط الاخري يمكن الاطلاع عليها بزيارة موقع المديرية http://jobs.fg.gov.sa/

وقد اكدت المديرية علي ان القبول مبدئيا يجب عليهم مراجعة لجنة القبول في مرحلة مطابقة البيانات ، بالاضافة إلي اصطحاب أصل الشهادة الدراسية وكافة المؤهلات العلمية الأخري مع صورة للمطابقة ، بالاضافة إلي أصل الهوية الوطنية مع صورة للمطابفة ، وقد حددت المديرية أربع صور شخصية ملونة ، بالاضافة إلي تعديل أي شهادة صادر من خارج دولة المملكة العربية السعودية ، وإرفاق صوره المعادلة مع أصل الشهادة و بالاضافة إلي أصل دفتر العائلة للأب مع صورة للمطابقة .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.