تستمر أحداث وتطورات صفقات نادي الاتحاد، في جذب الأنظار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ضمن جهود الفريق لتعزيز صفوفه بشكل كبير، بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو.

ميركاتو صيفي قوي من الاتحاد للمنافسة على كافة البطولات

وتمكن نادي الاتحاد من إتمام العديد من الصفقات البارزة خلال سوق الانتقالات الصيفية، ومن بينهم لاعبين مثل كريم بنزيما، جوتا، نجولو كانتي، وفابينيو. مثل “الدوري السعودي”، و”دوري أبطال آسيا”، و”كأس خادم الحرمين الشريفين”، و”كأس السوبر السعودي”.

وفي المباراة الماضية، تمكن نادي الاتحاد من تحقيق فوز كبير بأربعة أهداف دون رد أمام نظيره الرياض. وبهذا الفوز يستطيع العميد تعزيز موقعه في صدارة جدول الدوري السعودي، إذ يتقاسم معه الأهلي المركز الأول بنفس النتيجة.

أنظر أيضا:

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن العميد تعاقد مع جواو فيليكس كبديل لجوتا

من ناحية أخرى، أشار الصحفي البارز فابريزيو رومانو إلى التطورات الجديدة في سوق الانتقالات، حيث أشار إلى إمكانية انتقال اللاعب جواو فيليكس إلى الدوري السعودي، في حال عدم انتقاله إلى برشلونة.

وفيما يتعلق بلاعب “جوتا”، يخطط نادي الاتحاد لإعارته بعد الأداء السيئ الذي قدمه مع الفريق، بعد قدومه من صفوف سلتيك الاسكتلندي. وفي هذا السياق، يعود اسم اللاعب البرتغالي جواو فيليكس إلى الواجهة كبديل محتمل، إذا حاول الجنرال تعزيز صفوفه بلاعب بارز، خاصة مع تراجع مستوى كرة القدم.