تسجيل الدخول

غرة ذي القعدة موعداً لإطلاق المسار الإلكتروني لحجاج الداخل

2019-06-28T17:56:57+03:00
2019-06-28T17:59:25+03:00
أخبارعربي
HUSSIEN MOHAMMED28 يونيو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
غرة ذي القعدة موعداً لإطلاق المسار الإلكتروني لحجاج الداخل

تستعد وزارة الحج والعمرة في دولة المملكة العربية السعودية لإطلاق المسار الإلكتروني لحجاج الداخل المقيمين بالمملكة من خلال موقعها الإلكتروني ، وذلك ضمن إستعدادت الوزارة لموسم الحج للعام الحالي ، وقد نوه عضو المجلس التنسيقي لشركات ومؤسسات حجاج الداخل محمد القرشي أن موقع المسار الإلكتروني لتسجيل حجاج الداخل يعتبر بمثابة الطريقة الوحيدة للحجز .

وقد نوه على أن الوزارة قد قامت بعمل تطوير على السيرفر الخاص بالتسجيل في المسار الإلكتروني من أجل تحمل الضغط الرهيب المتوقع عليه في أول يوم سيصاحب به الإعلان عن أول ايام التسجيل ، وقد أكد أن وزارة الحج والعمرة تقدم دعماً فنياً من أجل التعامل بإحترافية عالية مع بوابة التسجيل ، وقد دعا إلى إتمام إجراءات حجوازتهم من خلال الموقع الإلكتروني لحجاج الداخل في وقت مبكر .

المسار الالكتروني للتسجيل للحج الداخلي 1440

  1. البرنامج العام: متعدد الشرائح من حزم الخدمات الأساسية وخيارات ذات قيمة مضافة تشمل السكن في أبراج منى والنقل الجوي والسكن في مكة المكرمة، وخدمات إضافية من قبل مقدم خدمة الحج لتلبية احتياجات الحاج الكريم.. وتتراوح قيمته بين 6.833 و15.514 ريالًا.
  2.  البرنامج منخفض التكلفة: مصمم ليكون ذا قيمة وبخيارات عدة وجميعها تشمل السكن في مخيمات منى، والنقل برًّا ذهابًا وإيابًا من مدينة الحاج، واختياريًّا في التنقل بين المشاعر باستخدام قطار المشاعر.. تتراوح قيمته بين 3,829 – 5,456 ريالًا.
  3.  الحج الميسر: مصمم ليكون ذا تكلفة ثابتة ولمن يرغبون في المبيت خارج مشعر منى في عمائر سكنية معتمدة من قبل وزارة الحج والعمرة في محيط مشعر منى وبتسهيلات لقطار المشاعر وبسعر محدد.. وتبلغ تكلفته 3,638 ريالًا.

رابط المسار الإلكتروني للتسجيل لحجاج الداخل

وقد نوهت وزارة الحج في دولة المملكة العربية السعودية علي ان جميع المواطنين الراغبين في التسجيل بالحج الداخلي 1440 هــ من اجل ضرورة السرعة في تنفيذ إجراءات الحجز إلكترونياً من خلال المسار الالكتروني لحجاج الداخل ومراعاه المهلة المحددة من اجل سداد الرسوم المقررة ويمكنك زيارة المسار الالكتروني من خلال الرابط التالي من هــنــا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.