غداً البدء بتطبيق قرار توطين منافذ تأجير السيارات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 17 مارس 2018 - 11:36 مساءً
غداً البدء بتطبيق قرار توطين منافذ تأجير السيارات

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية ، علي أنها تبدأ يوم غدا الاحد في تطبيق قرار قصر العمل في منافذ تأجير السيارات في كافة مناطق المملكة علي السعودين ، وقد اكد خالد ابا الخليل المتحدث بإسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية علي ان هذا القرار سيوفر 21 ألف وظيفة للمواطنين السعودين ، هذا وقد أكدت الوزارة علي انها سوف تقدم التدريب والتاهل اللازم في العمل بالانشطة المستهدفة من خلال منصة دروب  .

وقد أكد أبا الخيل علي ان الوزارة ستقوم بنشر فرق التفتيش المشتركة ، من اجل رصد المنشآت المخالفة وتطبيق عليها غرامات مالية ، وقد دعى أبا الخيل كافة عملاء الوزارة إلي التواص من خلال مركز الاتصال علي الرقم 19911 أو من خلال تطبيق معاً للرصد علي الاجهزة الذكية .

وقد دعت الوزارة كافة أصحاب منشآت تأجير السيارات من أجل الاستفادة من برنامج دعم نمو التوطين للمنشآت الذي تم إطلاقه بشكل مؤخر ، وقد دعا زيارة الموقع الالكتروني من هـــنـــا من اجل الحصول علي الدعم الذي تقدمه .

رابط مختصر
2018-03-17 2018-03-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED