غداً إجازة رسمية في هذه الدول بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج 2019

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 11:40 صباحًا
غداً إجازة رسمية في هذه الدول بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج 2019

يحتفل المسلمين في شتى بقاع الأرض بليلة الإسراء والمعارج ، والتي توافق السابع والعشرون من شهر رجب والذي يوافق الثالث من شهر إبريل الجاري ، حيث هي الليلة التي صعد فيها سيدنا ونبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام إلي السموات السبع بذلك اليوم العظيم بصحبة سيدنا جبريل عليه السلام .

أجازة ليلة الإسراء والمعراج  1440 هـ

أعلنت دولة الكويت على أن يوم الخميس القادم سوف يكون إجازة رسمية بمناسبة الإسراء والمعراج ،ومن الدول التي تحتسب ليلة الإسراء والمعراج إجازة رسمية تعم البلاد الكويت وعمان وجيبوتي، في حين أن مصر والسعودية والبحرين وقطر والجزائر والمغرب وتونس وليبيا والسودان لا تمنح المواطنين إجازة رسمية.


ويحتف المسلمون عادة بليلة الإسراء والمعراج بتأدية العبادات كالدعاء والاستغفار والصلاة على النبي ، والعديد من العبادات الأخري من أجل التقرب إلي الله في هذه اللليلة المباركة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED