تسجيل الدخول

رابط الاستعلام عن مساعدة المقطوعة 1439 هـ في الضمان الاجتماعي

اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED3 أبريل 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
رابط الاستعلام عن مساعدة المقطوعة 1439  هـ في الضمان الاجتماعي

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية عن مساعدة مقطوعة الضمان الاجتماعي في شهر رجب 1439هـ ، يذكر أن  وزاة العمل والتنمية الاجتماعية قد أعلنت في وقت سابق علي انها أودعت في حسابات المستفيدين والمستفيدات من برنامج الضمان الاجتماعي مبلغ 502 مليون ريال سعودي ، وقد أكدت الوزارة علي انه تم إيداع مساعدات المقطوعة في حسابات 38,818 حالة .

تعتبر مساعدة المقطوعة هي مساعدة تقدم من قبل وكالة الضمان الاجتماعي ، وذلك من أجل مساعدة الاسر في دولة المملكة العربية السعودية التي تحتاج إلي الدعم والتي لا تستطيع التعايش مع الاصلاحات الاقتصادية التي بها المملكة من أجل تحقيق التوازن المالي .

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة في الضمان الاجتماعي :-

تقدم وزارة العمل في السعودية مساعدة المقطوعة لكل الاسر التي لا تستيطع التعايش مع الاصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها دولة المملكة من أجل تحقيق التوازان الاقتصادي ، و  يمكنك الاستفسار عن كل ما يتعلق بمساعدة المقطوعة من خلال الاتصال بالدعم  علي الرقم 8001222777 ، من خلال زيارة موقع وزارة العمل للاستعلام عن مساعدة المقطوعة من هـــنـــا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.