لم تقتصر عروض شهر رمضان على المواد الغذائية فقط في المملكة العربية السعودية لهذا العام، بل امتدت لتشمل عالم السيارات، الذي يعتبر من العروض القوية التي كشفت عنها العديد من الشركات الكبرى المنتشرة في مختلف مناطق المملكة بمناسبة شهر رمضان المبارك، وفي هذا المقال سنتعرف على هذه العروض والتخفيضات المميزة على جميع أنواع السيارات في المملكة 1443.

شركة نيسان موتورز

تعتبر من الشركات المحدودة على المستوى العالمي، التي تأسست في عام 1932 ميلاديا، ومقر الرئيسي في مدينة يوكوهاما في محافظة كاناغاوا في اليابان، ومنذ بدايتها أستطاعت أن تقدم عدد من السيارات، كان أبرزها (التيما ، سيماسيما ، الباثفايندر ، الأرمادا، المورانو، الإكس تريل الجلوريا، الصني، والباترول والداتسون بكب)،  وتعتمد الشركة على وضع كل جديد في عالم التكنولوجيا في مجال السياراتها الخاصة.

عروض نيسان موتورز للسيارات في رمضان السعودية 2022

عروض شهر رمضان للسيارات 1443 نيسان

أعلنت شركة نيسان السعودية، عن تقديم مجموعة من العروض والتخفيضات القوية على مختلف السياراتها بمناسبة شهر رمضان المبارك، من أجل جميع الفئات الأفراد بداخل المملكة، حيث جاءت العروض كالتالي:

  • سيارة نيسان إكس تيرا، جاءت دون رسوم إدارية، أو هامش ربح، ولا دفعة أولى، ودون تحويل الراتب.
  • سيارة نيسان صني الجديدة، أشتمل العرض على عدم دفع رسوم إدارية، أو حتي تحقيق هامش ربح، ولا يتوافر فيها دفعة أولى، أو حتى تحويل الراتب.
  • التيما 2022، أشتمل العرض على عدم دفع رسوم إدارية، أو حتي تحقيق هامش ربح، ولا يتوافر فيها دفعة أولى، أو حتى تحويل الراتب.
  • اكس-تريل 2022، أشتمل العرض على دفع قسط شهري يبدأ من 1,299 ريال، وعدم دفع رسوم إدارية، أو حتي تحقيق هامش ربح، ولا يتوافر فيها دفعة أولى، أو حتى تحويل الراتب.
  • باترول 2022، توفر العرض على قسط شهري يبدأ من 2,799 ريال، دون رسوم إدارية، أو حتي تحقيق هامش ربح، ولا يتوافر فيها دفعة أولى، أو حتى تحويل الراتب.
  • KICKS 2022، أشتمل العرض على قسط شهري يبدأ من 946 ريال، دون رسوم إدارية، أو حتي تحقيق هامش ربح، ولا دفعة أولى، أو حتى تحويل الراتب.

عروض نيسان موتورز للسيارات في رمضان السعودية 2022

رابط عروض رمضان للسيارات 1443 نيسان

تقدم شركة نيسان السعودية العديد من العروض والتخفيضات بصفة دائمة على كافة السيارات وعروض الصيانة المقدمة لكافة عملائها داخل المملكة، بشكل فوري من خلال الموقع الرسمي للشركة من هنا.

كيفية التواصل مع شركة نيسان السعودية

توفر الشركة عدد كبير من وسائل التواصل من أجل التسهيل على عملائها  للحصول على كافة الخدمات التى تقدمها بصفة دائمة، وذلك من خلال رقم نيسان السعودية الموحد: 920009058، خدمة اتصل بنا من الموقع الرسمي للشركة، وحسابات الشركة على تويتر، وفيسبوك، إنستقرام.