في اليوم الوطني السعودي، يقوم أصحاب المحلات التجارية بعمل عروضات تصل إلى 70% على البضائع والأغراض، احتفالاً في اليوم الوطني السعودي، الذي ينتظره جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية، والذي يأتي بتاريخ 24/9 من كل عام يمر عليهم وفيه تم توحيد المدن وتضمها تحت مسمى المملكة العربية، فيحتفل الأشخاص باستقلالها وضمها، فاليوم من خلال موقع موجز الأخبار عن عروض تأمين السيارات ضمن فعاليات اليوم الوطني.

عروض تأمين السيارات في اليوم الوطني 1444

ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي حددت عدداً من الشركات لتأمين السيارات خصومات مختلفة على بوليصات التأمين، وحدد تكافل الراجحي نسبة الخصم والخفض في بوليصات التأمين لحوالي 9%، وحددت شركات أخرى عروض على بوليصة تأمين السيارات وخاصة في شركات الأهلية والتعاونية.

عروض تأمين السيارات في اليوم الوطني 92 السعودي 1444هـ
عروض تأمين السيارات في اليوم الوطني 92 السعودي 1444هـ

عروض الأهلية لتأمين السيارات في اليوم الوطني

حددت الشركة الأهلية نسب الخفض والخصم فيما يخص بوليصات التأمين لنحو 9% من المبلغ المطلوب، وقامت بخفض سعر وثيقة التأمين على عددا من السيارات وأهمها تويوتا، ووصل الخصم في بوليصات التأمين لنحو 600 ريال سعودي، خلال أيام اليوم الوطني السعودي.

عروض تأمين السيارات في اليوم الوطني 92 السعودي 1444هـ
عروض تأمين السيارات في اليوم الوطني 92 السعودي 1444هـ

عروض الشركة التعاونية لتأمين السيارات

حددت الشركة التعاونية خصومات على تأمين السيارات حيث وصل الخصم على بوليصات التأمين على السيارات لنحو 25%، احتفالاً في اليوم الوطني السعودي 92.

قد يهمك: عروض العربية للعود والبخور في اليوم الوطني 92 السعودي 1444.

عروض الراجحي في اليوم الوطني السعودي 1444

عروض تأمين السيارات في اليوم الوطني السعودي، حددت شركة الراجحي من خلال حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، عددا من بوليصات التأمين على السيارات في اليوم الوطني 92 ووصل الخصم في أسعار وثائق التأمين لنحو 9% لكل السيارات، مشابهة لنسبة الأهلية للتأمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.