التخطي إلى المحتوى
عروض اهلا مدارس 2020 عبر وزارة التموين
عروض اهلا مدارس 2020 عبر وزارة التموين

سوف نستعرض لكم من خلال موقع موجز الأخبار كافة التفاصيل حول عروض اهلا مدارس 2020 عبر وزارة التموين مصر، هي عروض قامت بها وزارة التموين للتيسير والتخفيف عن المواطنين في موسم دخول المدارس، حيث قامت بوضع تخفيضات وعروض على جميع مستلزمات المدارس لجميع المراحل المختلفة، واضعه في الحسبان أن هناك بعض الأسر التي تحتوي على أكثر من طالب لذا يكون سعر مستلزمات المدارس بالنسبة لهم مبالغًا به، ولهذا أقيمت هذه المبادرة بهدف التخفيف عن أولياء الأمور.

عروض اهلا مدارس 2020 عبر وزارة التموين مصر

اهلا مدارس هي عبارة عن معرض يتم فيه بيع جميع مستلزمات الطلاب الذين هم بحاجة لها خلال مشوارهم الدراسي، وتم إنشاء المعرض والمبادرة منذ فترة من خلال الحكومة المصرية وتحت إشراف وزارة التموين المصرية بهدف مساعدة أولياء الأمور بشراء مستلزمات أبناءهم بأسعار مخفضة بالنسبة لأسعار المحلات التجارية الأخرى، وهذه المبادرة أعدت لتكون مراعية لكل طبقات المجتمع خاصة أصحاب الطبقة المتوسطة والفقيرة.

حيث يتم بدأ المعرض مع اقتراب العودة للمدارس حيث بدأت تلك المبادرة في العشرين من شهر سبتمبر الجاري، وتقرر موعد انتهاءها يوم 27 من نفس الشهر، أيضًا يكون المعرض مفتوحا للراغبين في الشراء ابتداء من الساعة 10 صباحا ويغلق في التاسعة مساءا يوميا طوال مدة استمرار المعرض، ويعمل  المعرض على تقديم اهلا مدارس تخفيضات تصل قيمتها ل 20% عن مثيلاتها في السوق، ويقدم العديد من المنتجات مثل الدفاتر والحقائب والأفلام وغيرها الكثير.

أماكن وجود معرض اهلا مدارس

معرض مدارس سيقام في قاعة المؤتمرات، أرض المعادي، مدينة نصر بالقاهرة، وإلى الآن لم يتم الإعلان عن مكان المعرض في باقي المحافظات.

منتجات معرض اهلا مدارس

توجد العديد من العروض والتخفيضات على مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الزي المدرسي، الدفاتر والكراسات والكشاكيل، الأقلام بمختلف أنواعها، وأيضًا الأدوات الهندسية.

في نهاية المقال نكون قد تعرفنا على معرض اهلا مدارس المقام بواسطة وزارة التموين وعروضه ومنتجاته وأماكن تواجده والمواعيد الرسمية لعمله.

التعليقات