يسعى أصحاب العديد من الفنادق والشركات والمولات الكبيرة في المملكة العربية السعودية من استغلال اليوم الوطني السعودي التي يقام في اليوم 23 من شهر سبتمبر في كل عام، من توفير مجموعة من العروض والتخفيضات الهائلة في هذا اليوم المميز سواء من خلال حجزات الفنادق أو الهواتف الذكية والعديد من الأجهزة الكهربائية والعديد من التخفيضات تعبيراً عن احتفال باليوم الوطني السعودي، وفي هذا المقال بموقع موجز سنعرض لكم مجموعة من أهم العروض التي ستقام في اليوم الوطني السعودي 92 لعام 1444هـ .

اليوم الوطني السعودي 92

يعتبر هذا اليوم الوطني هو يوم مميز بالنسبة للمواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية حيث تقام في هذا اليوم مجموعة من الاحتفالات في هذا اليوم ن كل عام، واليوم الوطني لعام 444هـ سيكون في يوم 23 من شهر الحال سبتمبر، ويعود هذا اليوم المميز إلى توحيد الملك وإطلاق اسم المملكة العربية السعودية عليها، ويتم من خلال هذا اليوم تقديم مجموعة من الاحتفالات والشعارات والفعاليات والمسابقات والجوائز والعروض وذلك تعبيراً عن هذا اليوم الوطني السعودي .

عروض اليوم الوطني السعودي(92) 1444هـ

يوجد الكثير من العروض التي تقوم كبار الفنادق من توفيرها من اجل الاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات في فندق 5 نجوم لجميع افراد الاسرة في هذا اليوم المميز 92 ومن ضمن هذه الفنادق :

  1. منتجع شاطئ الدانة يعد منتجع شاطئ الدانة واحدة من أفضل وأفخم وأرقي المنتجات في المنطقة الدانة، ويتم من خلاله توفير مجموعة من الخدمات الرائعة التي تجعل الفرد يشعر بالهدوء والاستجمام في مكان فخم ومميز، من خلال إطلالة خلابة على ساحل الخليج العربي والنظر إلى الطبيعة الخلابة ويقدم المنتجع في اليوم الوطني السعودي 92 خصومات تصل 30% .
  2. عروض جرير باليوم الوطني السعودي 92 يقدم جرير في اليوم الوطني السعودي 92 العديد من العروض والخصومات على جميع الاجهزة الإلكترونية والهواتف ومن ضمن الهواتف :
  • جوال سامسونج جالكسي FLip بخصم 2% بسعر 6599 ريال سعودي .
  • لاب توب اسوس زين بوك 13 بخصم يصل 12% ويتروح السعر حوالي 4499 ريال سعودي .
  • آيفون 13 بخصم 5% ليصبح سعره 3599 ريال سعودي.
  • شاشة أب جي Nano75 بخصم يصل 60% ليصبح سعره 2999 ريال سعودي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.