التخطي إلى المحتوى
عروض اليوم الوطني السعودي 91 طيران ناس 1443
عروض اليوم الوطني السعودي 91 طيران ناس 1443

في ظل الاجواء والاستعدادات التي يعيشها الشعب السعودي داخل اراضيهم للاحتفال باليوم الوطني السعودي، الذي يعتبر بمثابة عيد وطني للمواطنين والمقيمن داخل اراضي المملكة السعودية، حيث من المقرر ان يكون اليوم الوطني في الثالث والعشرين من الشهر الحالي(سبتمبر)، في هذا تقوم المتاجر الالكترونية والمعارض والموالات والشركات بعمل عروض بمناسبة اليوم الوطني91، للحصول على تخفيضات هائلة ومميزة تسهل عليهم اقتناء الحاجيات الثانوية ذات الاسعار المرتفعة.

عروض طيران ناس السعودية

ومن هذه الشركات التي تقدم العروض المميزة شركة طيران ناس السعودية التي تعد من اقوى شركات الطيران في الشرق الاوسط والحاصلة على مرتبة افضل شركة طيران في الوطن العربي، قامت هذه الشركة مع اقتراب حلول اليوم الوطني السعودي91 بإعلان عن عروض مميزة لوجهاتها السفرية داخل وخارج البلاد، دعونا في هذا المقال نتعرف على العروض المختلفة والمميزة لطيران ناس السعودي.

عروض اليوم الوطني 91 طيران ناس السعودي1443

  • تقوم الشركة بتوفير خدمة طيران داخلي في ارجاء المملكة بقيمة 99 ريال سعودي.
  • يبدأ عرض اليوم الوطني السعودي91 من تاريخ 20 سبتمبر، ويستمر حتى يوم 23 سبتمبر.
  • يتم خصم 30‎%‎ على خدمة فعالية الشاطئ عند القيام بحجز رحلات الى جدة.
  • تقوم شركة طيران ناس بتقديم جملة من العروض للمسافرين من الرياض والدمام وجدة لتذاكر الطيران الدولي ابتداء من تاريخ 18 سبتمبر حتى 23 سبتمبر.
  • وصرحت شركة طيران ناس ان اسعار العروض لاتشمل قيمة الضريبة المضافة لمسافري الدرجة الاقتصادية، ويتم العمل بهذه العروض حتى نفاذ كمية التذاكر المتاحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.