التخطي إلى المحتوى
عروض المطاعم في اليوم الوطني السعودي 90 تخفيضات اليوم الوطني
عروض المطاعم في اليوم الوطني السعودي 90 تخفيضات اليوم الوطني

وفرت العديد من العروض بالكثير من المطاعم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي، حتى يتمكن جميع المواطنين السعوديين من زيارتها وتذوق الأطعمة المتباينة بأسعار قليلة، كما يوجد العديد من المتاجر التي خفضت أسعار منتجاتها المتباينة، ومن بينهم : محلات العطور كعبد الصمد القرشي ومتاجر السيارات كشركة هيونداي وشركة شيفروليه بجانب شركات الهواتف مثل شركة الحداد.

عروض اليوم الوطني السعودي ال90

تقوم الكثير من المحال التجارية والمؤسسات بالمملكة العربية السعودية بإتاحة التخفيضات على منتجاتهم المتباينة أثناء اليوم الوطني السعودي، ويكون اليوم الوطني هو يوم 23 من شهر سبتمبر 2020، والموافق 6 من شهر صفر 1442 هجريًا، وتضم هذه التخفيضات على أسعار الهواتف المحمولة والمطاعم بالإضافة إلى تخفيض أسعار مستلزمات المنزل والعطور.

قديهمك …عروض اليوم الوطني السعودي 90 للسيارات 2020

عروض المطاعم اليوم الوطني السعودي 1442

وفرت العديد من المطاعم عروض على مأكولاتها أثناء اليوم الوطني، وفيما يلي البعض من هذه العروض :

  • مطعم بروكلي بيتزا : يضم عرض مطعم بروكلي شراء قطعة من البيتزا بسعر ريال سعودي واحد عند طلب قطعه أخري.
  • مطعم مايسترو بيتزا : من الممكن أن يتم شراء قطعتين كبيرتين بسعر 50 ريال بمناسبة ذكرى اليوم الوطني.
  • مطعم الشرفة : خفض مطعم الشرفة أسعار العديد من الوجبات، ومنها : إتاحة تبسي متنوع بحريات بالإضافة إلى الطحينة والدقوس وشوربة البحريات بسعر 90 ريال سعودي.

عروض مستلزمات المنزل اليوم الوطني السعودي 1442

يوجد العديد من العروض والتي تضمنت الأدوات المنزلية المتباينة بالمملكة العربية السعودية أثناء ذكرى اليوم الوطني، ومن بين هذه العروض مايلي :

  • كارفور: يعتبر كارفور من إحدى الأسواق الشهيرة بالمملكة، وضمت عروض ذكرى اليوم الوطني ي كارفور العديد من المستلزمات الخاصة بالمنزل، ومنها: محضر الطعام والخلاطات.
  • شركه ماي مارت : وفرت هذه الشركه العديد من العروض على العاب الخاصة بالأطفال، ومنها: تقليل أسعار طقم طاولات الخدمة بسعر حوالي 90 ريال سعودي.

التعليقات