عروض العثيم الأسبوعية، تسعى سلسلة أسواق عبد الله العثيم التجارية في المملكة العربية السعودية دائمًا إلى الريادة والتميز في المملكة بين نظيراتها في قطاعات التجزئة والجملة للمواد الغذائية والسلع الاستهلاكية والمواد غير الغذائية. ويعتبر هذا الوجهة الأولى لجميع العائلات في المملكة عند التسوق نظراً لتغلغله القوي في المملكة، حيث ارتفع عدد فروعه إلى أكثر من مائتين وخمسين فرعاً في المملكة بداية العام الجاري. هو الأقرب إلى العميل ويقدم من خلال زيارة موقعه الإلكتروني القوة الإضافية للتسوق عبر الإنترنت لتلبية جميع احتياجات جميع أفراد الأسرة.

عروض العثيم اليوم على الأجهزة المنزلية

تقدم العثيم عروض أسبوعية تصل إلى 60% على الأجهزة الكهربائية والمنزلية في جميع فروع سلسلة أسواق العثيم التجارية وعبر الموقع الإلكتروني

  1. ميكروويف السيف بسعة 20 لتر أصبح الآن بسعر 289 ريال سعودي فقط للواحد بدلاً من 369 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. يبلغ سعر فرن السيف هومر برو سعة 30 لترًا الآن 229 ريالًا سعوديًا فقط للفرن بدلاً من 299 ريالًا سعوديًا، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة.
  3. أصبح سعر فرن نيكاي الكهربائي الآن 215 ريال سعودي فقط للفرن الواحد بدلاً من 315 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  4. أصبح سعر فرن سندوتشات السيف الآن 49 ريال سعودي فقط للقطعة بدلاً من 69 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  5. تبلغ تكلفة ماكينة القهوة ATC الآن 75 ريال سعودي فقط بدلاً من 125.95 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات العثيم على الأجهزة الكهربائية

  1. قطاعة بصل السيف سعة 0.5 لتر أصبحت الآن بسعر 49 ريال سعودي فقط للقطعة بدلاً من 59 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تبلغ تكلفة المفرمة متعددة المهام 2 لتر من هومر الآن 95 ريال سعودي فقط للقرص الواحد بدلاً من 109 ريال سعودي، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة.
  3. أصبح سعر خلاط جيباس 2 في 1 الآن 89 ريال سعودي فقط لكل وحدة بدلاً من 109 ريال سعودي، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة.
  4. أصبح سعر الخلاط اليدوي الكهربائي بقوة 600 واط من كينوود يبلغ الآن 89 ريال سعودي فقط للواحد بدلاً من 179 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

عروض العثيم للأجهزة المنزلية

  1. أصبح سعر خلاط ATC مع المطحنة الآن 69 ريال سعودي فقط للحبة بدلاً من 79 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. يبلغ سعر طنجرة الضغط الكهربائية سعة 8 لتر من السيف الآن 259 ريالًا سعوديًا فقط للحبة بدلاً من 382 ريالًا سعوديًا، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة.
  3. طنجرة الضغط الكهربائية ATC العربية بسعة 6 لتر أصبحت تكلف الآن 145 ريال سعودي فقط للحبة بدلا من 269 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.