التخطي إلى المحتوى
عبارات تهنئة خاصة باليوم الوطني البحريني 1443 هجري

تحتفل مملكة البحرين هذا العام باليوم الوطني الخمسين للبحرين في 16 و 17 ديسمبر الموافق الخميس والجمعة المقبلين، عندما تتزين سماء مملكة البحرين باللون الأبيض بالرو. اللونان اللذان يتألف منهما علم البحرين من نوع اليومين التاريخيين للشعب البحريني. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الذكرى تمثل حدثًا وطنيًا لجميع أبناء الشعب البحريني. اليوم الوطني البحريني هو يوم عطلة رسمية في جميع أنحاء مملكة البحرين، سواء على المستوى الرسمي أو على المستوى السعودي، فيما يلي ذكر اليوم الوطني البحريني ، حدثان مهمان في تاريخ مملكة البحرين الذكرى ؛ عيد استقلال البلاد والتتويج الملكي للحاكم السابق عيسى بن سلمان آل خليفة على ترون.و يعتبر اليوم الوطني من المناسبات الهامة التي تحتفل بها دولة البحرين العظيمة، واليوم الوطني غالبا ما يكون ذكرى استقلال الدولة المحتلة واليوم الوطني يكون مرة في السنة.

أجمل التهاني والتبريكات عن اليوم البحريني العظيم 2021

  • كل عام ، بلدنا الغالي يبلي بلاءً حسناً في هذا العرس الوطني
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة اليوم الوطني العظيم الذي كتب بماء الذهب على صفحات التاريخ.
  • بارك الله في جهودكم يا أبطال الشعب البحريني الأعزاء.
  • كل عام وأنتم بخير ، وإلى مزيد من التطور والحضارة بإذن الله. إن اليوم الوطني لمملكة البحرين هو رسالة أباءنا وأجدادنا التي يجب أن نحافظ عليها ، ويجب أن نسير على خطاهم وهم يبنون البلاد بتضحياتهم وكدحهم وتضحياتهم.
  • بارك الله في البحرين ، بارك الله في شعبه ، بارك الله في عطية الأجداد والآباء ، ونسأل الله العلي القدير أن يزيدنا في رحمته حتى نستحق الفهم والتفاهم. والمساواة.

  • بارك الله في هذا الوطن الفاضل ، وحفظ كل حكامه وشعبه ، وليكون هذا العيد وكل عيد من كل عام بداية طيبة وبركة على هذا الوطن الحبيب.

  • كل عام أنت بألأف خير يا وظني ,صحيح أنك بلد صغير يا عزيزتي البحرين ، لكن عائلتك صنعت لنفسها مكانًا في جميع أنحاء العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.