التخطي إلى المحتوى
عارفة عبد الرسول ترد على منتقدي ظهورها بالمايوه

نشرت عارفة عبد الرسول مؤخراً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة مقربة لها على البحر تكشف فيها الجزء العلوي من جسمها بالمايوه، وعلقت عليها بقولها: “لقيت الطبطبة”، وذلك ما جعل الصورة تتصدر الترند عبر محركات البحث على جوجل، وقد أشلعت الصورة حالة مثيرة من الجدل بين متابعيها على مختلف منصات السوشيال ميديا، فقد تلقت هجوماً عنيفاً من قبل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أغضبت الصورة البعض من الناس الذين وجهوا للفنانة عارفة عبد الرسول تعليقات مسيئة، بالمقابل دافع عنها آخرون، متمنين لها حياة سعيدة وعمر طويل.

عارفة عبد الرسول

كانت قد علقت عارفة عبد الرسول على منتقدي ظهورها بالمايوه بأحدث ظهور لها، حيث ردت على انتقاداتهم المسيئة بمقطع صوتي من خلال اتصال هاتفي مع برنامج “ET بالعربي”،حيث شرحت لهم من خلاله تصرفها من وجهة نظرها، وأيضاً علقت ساخرة من تدخل البعض من الناس في أسلوب حياتها الخاص.

وقالت عارفة عبد الرسول: “ببساطة أنا اسكندرانية وطول عمرنا بنلبس مايوه وبننزل البحر.. وعارفين إن البحر يعني مايوه، وكنا بننتقد الناس اللي بتيجي البحر ولابسة بنطلون ولا جلابية.. احنا جزء من حياتنا المايوه كاسكندرانية.. والصورة أنا شايفة مفيهاش حاجة.. أنا استغربت من الناس اللي بيقولوا طالعالنا بالبكيني.. ربنا يهديهم وربنا يهديني.. وكل اللي أنا عايزاه من الناس إنه كل واحد يبص في ورقته وملوش دعوة بالتاني”.

التعليقات