طيران أديل يثير السخرية بسبب ما أعلنته مؤخراً

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 16 ديسمبر 2018 - 6:32 مساءً
طيران أديل يثير السخرية بسبب ما أعلنته مؤخراً

تعرضت شركة أديل في دولة المملكة العربية السعودية لسخرية من قبل المواطنين بسبب ما أعلنته مؤخراً عن توفير رحلات عبر درجة خزانة للأمتعة لمن لا يقدر علي دفع ثمن التذكرة في الدرجات الأخري .

وقد نشر طيران أديل عبر موقع التواصل الإجتماعي توتير تغريدة قال فيها : ” في طيران أديل نبحث دائماً عن طرق جديدة ومبتكرة لتخفيض تكاليف السفر ومع درجة خزانة الأمتعة الجديدة، نضمن لك أقل الأسعار على الإطلاق ” ، بالإضافة إلي رابط تفاصيل الخدمة وصورة إفتراضية لراكب يجلس وسط الأمتعة لتنهال التعليقات الساخرة من هذه الفكرة .

وقد نشر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لراحب يجلس فوق جناح الطائرة وأخر فوق المحرك وكتبوا عليها العديد من التعليقات الساخرة والتي تعبر عن أفكار أخري ربما تستفيد منها الشركة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED