طقس السعودية | هيئة الارصاد تحدد موعد إنتهاء موجة الغبار علي الشرقية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 9 يوليو 2018 - 8:58 مساءً
طقس السعودية | هيئة الارصاد تحدد موعد إنتهاء موجة الغبار علي الشرقية

أعلنت الهيئة العامة للارصاد الجوية وحماية البيئة في دولة المملكة العربية السعودية علي أن موجة التقلبات الجوية التي تضرب المنطقة الشرقية سوف تنتهي عند الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم بإذن الله عزوجل .

يذكر ان الانذار المبكار التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد أصدر تنبيهاً متقدماً لكافة الاهالي في المنطقة الشرقبة بشبه إنعدام الرؤية الأفقية وذلك بسبب الاتربة والغبار .

وقد أشارت الهيئة من خلال تغريدة لها علي موقع التواصل الاجتماعي علي ان هناك نشاط في الرياح السطحية مما يؤدي إثارة الاتربة والغبار في الرؤية الأفقيه ، علي الاحساء والخفجي وحفر الباطن والنعيرية والجبيل والاجزاء المجاورة لها في المنطقة الشرقية .

رابط مختصر
2018-07-09 2018-07-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED