طقس السعودية كتلة هوائية باردة تضرب شمال البلاد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 21 ديسمبر 2018 - 10:06 مساءً
طقس السعودية كتلة هوائية باردة تضرب شمال البلاد

اعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة في دولة المملكة العربية السعودية من خلال تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم الجمعة الموافق 21-12-2018 بإذن الله تعالى علي ان يبدأ تأثير كتلة هوائية باردة علي شمال المملكة تمتد حتي منطقي القصيم وحائل .

بالإضافة إلي أنه لا يستبعد أن تتكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر علي شمال وشرق المملكة ، بالإضافة إلي المرتفعات الجنوبية الغربية وتوقع أن تكون السحب الرعدية علي كل من منطقتي عسير وجازان .

وقد أورد التقرير علي ان حركة الرياح السطحية علي البحر الأحمر شمالية إلي شمالية غربية علي الجزء الأوسط والشمالي والجنوبي إلي جنوبية غربية علي الجزء الجنوبي بسرعة 18-45 كم / ساعة ، وإرتفاع الموج من متر إلي مترين وقد يصل غلي مترين ونصف علي الجزء الشمالي والاوسط .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED