طقس السعودية | رياح مثيرة للأتربة وسماء غائمة في العديد من المناطق

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 2 أغسطس 2018 - 10:02 صباحًا
طقس السعودية | رياح مثيرة للأتربة وسماء غائمة في العديد من المناطق

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة في دولة المملكة العربية السعودية من خلال تقريرها اليومي عن حاله الطقس – سماء غائمة بشكل جزئي مع فرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة علي العديد من مرتفعات ” جازان و عسير والباحة ” ورياح سطحية نشطة مثيرة للأتربة علي كل من جازان ومكة المكرمة والحدود الشمالية والجوف وعسير .

وقد ذكر تقرير الهيئة العامة للأرصاد علي ان حركة الرياح السطحية علي البحر الأحمر شمالية غربية إلي غربية وتبلغ سرعتها 16-38 كم / ساعة ، وإرتفاع الموج من نصف متر إلي متر ونص ، كما وستكون حالة البحر خفيف غلي متوسط الموج ، فيما تكون حركة الرياح السطحية علي الخليج العربي شمالية إلي شمالية غربية علي ذات السرعة ، فيما يكون إرتفاع الموج من نصف متر إلي متر ونص  .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-08-02 2018-08-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED