طقس السعودية حالة ممطرة علي العديد من المناطق غداً

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 16 ديسمبر 2018 - 12:36 صباحًا
طقس السعودية حالة ممطرة علي العديد من المناطق غداً

توقع الباحث في الطقس والمناخ وعضو لجنة تسمية الحالات المناخية الإستاذ عبدالعزيز الحصيني حالة ممطرة علي العديد من المناطق في دولة المملكة العربية السعودية يوم غداً الأحد وذلك بالتزامن مع بداية الإختبارات النهائية لكافة الطلاب والطالبات في كافة المراحل الدراسية .

وقد نشر الحصيني عبر حسابه علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر ” مُطرنا بفضل الله ورحمته الحالة الممطرة بدايتها الجمعة كانت مبروكة كان فيها اتساع حيث شملت معظم القصيم ومعظم منطقة الرياض شملت محافظات الشمالية والغربية منها. ” ، وقد أضاف علي انه من المتوقع  انتقال الحالة الممطرة نواحي شمال الوسطى والشمالية والغربية والجنوبية بمؤثر جوي مختلف التفاصيل يوم غداً ان شاء الله.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED