طقس السعودية اليوم | إنخفاض في درحات الحرارة بالإضافة إلي رياح نشطة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 8:41 صباحًا
طقس السعودية اليوم | إنخفاض في درحات الحرارة بالإضافة إلي رياح نشطة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة في دولة المملكة العربية السعودية في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم الثلاثاء الموافق 18-12-2018 بإذن الله عزوجل ، إنخفاض في درجات الحرارة مصحوباً برياح نشطة علي كل من المناطق ” تبوك ، الحدود الشمالية ، حائل ، الجوف ” ، فيما سوف تهطل أمطار رعدية علي مناطق كل ” عسير ، الباحة ، جازان ” بالإضافة إلي سماء غائمة بشكل جزء وسط وشرق المملكة .

وقد أورد تقرير الهيئة العامة للأرصاد الجوية علي ان حركة الرياح السطحية علي البحر الأحمر شمالية غربية إلي شمالية علي الجزء الشمالي والاوسط وجنوبية شرقية علي الجزء الجنوبي وتصل سرعتها إلي 18-45 كم / ساعة ، ويصل إرتفاع الموج من متر إلي مترين .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED