طقس السعودية أمطار غزيرة علي المدينة والدفاع المدني يحذر

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 3:23 مساءً
طقس السعودية أمطار غزيرة علي المدينة والدفاع المدني يحذر

ضمن المتابعة المستمرة في اخبار السعودية ، حيث تشهد المدينة المنورة هطول أمطار خفيفة علي بعض الأحياء ، فيما تركزت غزارتها علي بعض المحافظات والقرى وقد سالت علي إثرها بعض الأودية ، ولا تزال الفرصة مهيئة للإمطار وتبقى السماء ملبدة بالغيوم وسط توقعات بإستمرار هطول الإمطار علي أجزاء من المدينة المنورة .

وقد حذرت مديرية الدفاع المدني السعودي في المنقطة من التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة ، وتأمل من كافة المواطنين أخذ الحيطة والحذر وإتباع إرشادات السلامة ، وقد إستنفرت إمانة المدينة المنورة من أجل معالجة بعض تجمعات المياه في شوارع وأحياء المدنية ولم تتلق الجهات المعنية إي بلاغ عن حوادث بسبب الطقس وتقلبات المناخ .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-10-19 2018-10-19
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED