طفل ينتحر شنقاً بمحافظة أبها … و السبب لعبة ” الحوت الأزرق “

haneen Mohammedآخر تحديث : الجمعة 29 يونيو 2018 - 9:27 مساءً
طفل ينتحر شنقاً بمحافظة أبها … و السبب لعبة ” الحوت الأزرق “

لعبة ” الحوت الأزرق ” لعبة تستهدف الأطفال و المراهقين ، و تتكون من مجموعة التحديات تمتد لـ 50 يوماً ، و في التحدي النهائي يطلب من اللاعب قتل نفسه ، و هذا ما شهدتها مدينة أبها ، مؤخراً ، حادثة انتحار لطفل شنقاً في الصف السادس الابتدائي ، و تحدث أحد الأقارب عن الحادثة ، أن الشكوك تدور حول لعبة إلكترونية ، و ذلك أنا عدد من الأطفال المقربين منه أكدوا أنه انتحاره جاء بسبب اللعبة ، و يتم البحث و تأكيد عن سبب حتى الأن .

و قام أحد أقارب الطفل بنشر تغريدة وجدت تفاعلاً كبيراً عبر حسابه على ” تويتر ” أكد أن الطفل قد انتحر شنقاً متأثراً بإحدى الألعاب الإلكترونية .

و الجدير بالذكر أنه قام عدد من المهتمين و الخبراء بتحذير من مثل هذه الألعاب ، و طالبوا بمراقبة الأجهزة الذكية للأطفال و المراهقين و متابعتهم بشكل مستمر ، لحمايتهم من الوقوع ضحية لمثل هذه الألعاب .

رابط مختصر
2018-06-29 2018-06-29
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed