تقدم المملكة العربية السعودية العديد من المساعدات المالية للمواطنين والمقيمين. لذلك سنخبرك في هذا المقال بكيفية التقدم بطلب الدعم المالي من الأمير محمد بن سلمان. وهذه المبادرة أطلقها سموه عبر موقع الديوان الملكي وبوابة نفاذ، رغبة منه في رفع المستويات المالية. للمواطنين ذوي الدخل المنخفض والمساعدة على توفير فرص جديدة لهم.

كيفية التقدم بطلب الدعم المالي من الأمير محمد بن سلمان

طلب عاجل من محمد بن سلمان للحصول على مساعدة مالية لتلبية جميع المتطلبات المالية المتأخرة مثل الإيجار والغاز والكهرباء. لذلك سنشرح لك في السطور القليلة القادمة كيف يمكنك أن تطلب الدعم المالي من صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان.

Svg%3E

  1. قم بالدخول إلى موقع الديوان الملكي السعودي.
  2. انقر على أيقونة بدء الخدمة.
  3. كتابة كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  4. الضغط على أيقونة الدعم المالي.
  5. قم بتعبئة جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  6. قم بتحميل جميع المستندات المطلوبة إلى الموقع كما هو موضح أمامك.
  7. انقر فوق “تأكيد” وانتظر حتى يتم التحقق من التفاصيل الخاصة بك.
  8. بعد التأكد من كافة المستندات والبيانات التي قمت بتحميلها، سيتم إعلامك بالقبول أو الرفض.

استمارة طلب الدعم المالي من الديوان الملكي السعودي

كما يمكنك إرسال طلب المساعدة إلى صاحب الجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز والديوان الملكي السعودي. سنعرض لك الآن نموذج طلب المساعدة المالية من الديوان الملكي السعودي لمساعدتك في التعامل مع أي ديون أو قروض أو صعوبات مالية أخرى تواجهك.

Svg%3E

رقم الديوان الملكي لطلب المساعدة المالية

  • رقم خدمة عملاء الديوان الملكي السعودي واتساب 00966114882222.
  • رقم فاكس الديوان الملكي 00966114803572.
  • رقم الخط الساخن لخدمات المواطنين بالديوان الملكي هو 199099.
  • كما يمكنكم التواصل مع الديوان الملكي عبر البريد الإلكتروني من داخل أو خارج المملكة العربية السعودية [email protected].

من خلال هذه الأرقام ستتمكن من التواصل بسهولة مع خدمة المواطنين بالديوان الملكي السعودي في حالة وجود شكاوى أو استفسارات أو طلبات بخصوص الخدمات التي يقدمها الديوان الملكي للمواطنين كما يتوفر خط ساخن لاستقبال اتصالاتكم على مدار 24 ساعة يوم. كما يوفر الموقع للمواطنين بريدًا إلكترونيًا يتيح لهم التواصل مع الديوان الملكي في أي مكان خارج الأراضي السعودية.