تعتبر حديقة الملك عبدالله من اهم المعالم الجديد في المملكة العربية السعودية وخصوصاً في مدينة الرياض، حيث تشمل على منتزه ومرافق للتسلية وحدائق بأشجار طبيعية، بالإضافة إلى جلسات جميلة حتى يستطيع الجميع الجلوس براحة وإطمئنان، كما تعتبر من أكبر الحدائق في مدينة الرياض وفي المملكة، سوف نتعرف في مقالنا هذا على رابط حجز تذاكر في منتزه الملك عبدالله، وأسعارها بالإضافة إلى طريقة حجز تذاكر الدخول.

مواعيد فتح حديقة الملك عبدالله في مدينة الرياض 2022

تختلف مواعيد فتح حديقة الملك عبدالله من فصل إلى آخر، حيث تعمل بأوقات مختلفة في كل فصل سواء الشتاء أو الصيف، وهي كالتالي:

  • فصل الشتاء: من 1 ظهرًا إلى 11 مساءً.
  • فصل الصيف: من 3 مساء إلى غاية منتصف الليل.

التعرف على رسوم الدخول إلى حديقة الملك عبدالله 2022

سنعرض لكم أعزائنا المتابعين الرسوم الخاصة بالدخول إلى حديقة الملك عبدالله في مدينة الرياض:

  • سعر تذكرة الدخول للكبار: 10 ريال سعودي
  • سعر تذكرة الدخول للأطفال: 5 ريال سعودي
  • الدخول مجاني لذوي الاحتياجات الخاصة.

 قديهمك …حجز تذكرة حفل انغام وعايض في موسم جدة 1443 هـ

قديهمك ..حجز تذكرة حفل الدي جي العالمي SEBASTIAN INGROSSO في موسم جدة أيامنا الحلوة

أهم الفعاليات والأنشطة الموجودة في حديقة الملك عبدالله 2022

ومن أبرز المميزات الموجودة في حديقة الملك عبدالله الواقعة في مدينة الرياض وهي كالتالي:

  • الترفيه للشباب: يعتبر منتزه عبدالله في العاصمة السعودية الرياض، من ضمن وأبرز المناطق الخاصة بالشباب، حيث يتم توفير العديد من الأماكن للترفيه وقضاء الوقت الممتع مع بعضهم البعض.
  • فعاليات حديقة الملك عبدالله: حيث تعمل إدارة المنتزه على تخصيص مجموعة من الفعاليات المميزة الثقافية منها والترفيهية والرياضية، وخاصة في المناسبات الوطنية والدينية حيث تعمل على تقديم عروض حيّة مباشرة أو من خلال شاشات العرض الموجودة في المنتزه.
  • مشاهدة عرض النافورة: تحتوي الحديقة على نافورة مياه عالمية، والتي يتم من خلالها تقديم عروض مائية جميلة تشبه إلى حد كبير عروض النافورة الراقصة في دبي، وتقوم النافورة بقذف المياه إلى ارتفاع يصل إلى 110 متر مع العديد من العروض الليزرية المميزة والمرسوم على المياه.
  • ممارسة الرياضة: يوفر المكان فرصة من أجل قضاء وقت ممتع في ممارسة الرياضة، حيث توفر الحديقة مساحة ما يقارب 320 ألف متر مربع، ما يجعلها مساحة مناسبة من أجل الركض والاستمتاع بكافة النشاطات الترفيهية.

كيفية حجز تذاكر الدخول إلى حديقة الملك عبدالله في الرياض 2022

عزيزي المواطن لا تحتاج إلى موقع إلكتروني من اجل القيام بحجز تذكرة الدخول إلى حديقة الملك عبدالله الرياض في العاصمة الرياض، حيث يمكنك القيام بحجز التذاكر من خلال بوابة الحديقة.