تعتبر لعبة ماين كرافت من اجمل الألعاب التي ينصح بتحميلها للأطفال خصوصا في أيام العطلة الصيفية، من اجل استغلال الوقت الكبير في هذه الاجازة، في العاب مفيدة، تعمل على تنمية العقل وتطويره، من خلال الفكرة القائمة عليها لعبة ماين كرافت، وهي القيام ببناء ابنية متنوعة من خلال المجسمات والرمال التحصينية  ومكعبات برسومات والوان مختلفة الموجودة داخل اللعبة في عالم ثلاثي الابعاد.

أوضاع للعب في ماين كرافت

ووفرت لعبة ماين كرافت في تحديثها الأخير ثلاث أوضاع للعب وهم:

  • الأول وهو البقاء على قيد الحياة( حيث يتم في هذا الوضع بجمع الموارد الطبيعية من اجل بناء مكان تقيم في بالليل للتحصن من الوحوش التي تأتي).
  • والوضع الثاني هو وضع الابداع( في هذا الوضع تستطيع الوصول الى جميع موارد اللعبة من خلال قائمة المخزون، ويمكنك التبديل بحرية بين السير او الطيران، وفي هذا الوضع لا تتأثر ابدا).
  • اما الوضع الثالث وهو الأخير( يتم فيه تشديد هذا الوضع واختيار اللاعبين المحترفين)، وهناك وضع المغامرة ووضع المشاهدة، هي لعبة جميلة جداً، لديها مراحل مختلفة لا تشعرك بالملل، صدرت في عام 2011، وفي كل عام يتم تطوير نسخته، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على خطوات تحميلها.

خطوات تحميل لعبة ماين كرافت على الأجهزة الالكترونية

  • أولا تقوم من خلال هاتفك المحمول بالدخول الى المتجر الموجود عليه سواء كان اب ستور او جوجل بلاي.
  • ثانيا تقوم بكتابة اسم اللعبة في المكان المخصص لها، ثم سيتم تحويلك مباشرة عند النقر فوق علامة البحث الى صفحة التحميل.
  • ثالثا عند تحويلك الى صفحة التحميل يتم النقر فوق ايقونة تثبيت، ثم عليك الانتظار حتى يتم تثبيتها دون اي ضرر على هاتفك بشكل صحيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.