التخطي إلى المحتوى
طريقة تحميل لعبة صب واي subway الأصلية مجاناً للموبايل
طريقة تحميل لعبة صب واي subway الأصلية مجاناً للموبايل

اليوم سنتناول في الحديث اللعبة الأكثر انتشاراً في كافة الأوساط العمرية، انها لعبة صب واي الشهيرة والتى انتشرت انتشار النار في الهشيم، حيث حصلت اللعبة على أعلى نسبة تنزيل من متجر جوجل بلاي منذ إطلاقها وصنفت على أنها اللعبة الأولى على المتجر، سنتعرف على هذه اللعبة وأهم مميزاتها وطريقة تحميلها.

لعبة صب واي الشهيرة

لعبة متزلجي قطارات الأنفاق Subway Surfers هي لعبة إثارة وتشويق وتسلية، حيث يتوجب عليك أن تهرب من الشرطة داخل محطة قطار خطيرة و مهجورة ، حيث تمر القطارات بسرعة فائقة. وجب عليك أن تأخذ حذرك، وتجمع أكبر عدد من العملات الذهبية التى تجدها في طريقك لتستطيع أن تتسوق بها بالعديد من الأشياء التى تجعل اللعبة أكثر تشويقاً وإثارةً.

مميزات لعبة صب واي

تعد لعبة صب واي سيرفس من أكثر الألعاب المثيرة والشيقة التي يرغب بها الكثير من الصغار والعديد من الكبار، وتعد من أبرز ألعاب المطاردة التي تقوم بلعبها في محطات السكك الحديدية، ويعتمد على أسلوب المطاردة بين شرطي وكلبه ضد واحد من أولاد الشوارع، حيث يقوم برسم جرافيت على القطار وحوائط مباني المحطة، فيلاحقه الشرطي وتبدأ المغامرة، إليك عزيزي المتابع بعض ميزات اللعبة الشيقة:

  • تحميل اللعب مجاني بدون أي مقابل مادي.
  • توجد بعض عمليات الشراء داخل اللعبة، تجعلها أكثر اثارة ومتعة.
  • إمكانية اللعب من غير الاتصال بالإنترنت، حيث يمكنك لعب اللعبة في اي مكان.
  • هناك متجر خاص باللعبة به الكثير من الأشياء والأدوات التي تساعد في اللعب وتغير من شكلك ومظهرك، مثل لوح التزلج وحذاء القفز والملابس وغيرها.
  • تتميز اللعبة بكثرة التحديثات ويتم إصدار تحديث كل فترة وذلك من اجل إضافة حدث جديد او حتى من اجل إصلاح بعض العيوب والمشاكل .
  • كثرة الشخصيات في اللعبة حيث توجد فيها العديد من الشخصيات وذلك لإرضاء أذواق أغلب المستخدمين، والشخصيات هذه موجودة في المتجر ويمكنك فتحها عن طريق العملات الذهبية.
  • يمكنك مشاركة إنجازاتك وما قمت به مع أصدقاؤك على فيسبوك حيث يمكنك ربط اللعبة مع حساب فيس بوك الخاص بك، وسيعرض لك قائمة بأصدقائك على اللعبة والأرقام القياسية التي حققوها لتتحداهم وتتفوق عليهم.

كيفية تحميل اللعبة

تعتبر صب واي اللعبة الأولى على متجر جوجل بلاي، لذلك يمكن تنزيلها بسهولة من خلال الدخول الى المتجر وكتابة اسم اللعبة صب واي subway بمحرك البحث ثم تنزيلها والاستمتاع بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.